قناة الويلاية على القمر الصناعي نايل سات، وهي من القنوات الدينية الشيعية التي يبحث عنها الكثير من المشاهدين في جميع أنحاء ومختلف الأماكن. هم، والقناة اليوم من أكثر القنوات التي تبث على أقمار صناعية متعددة تغطي الدول الإسلامية وبعض الدول الأوروبية. تبث القناة منهج البيت صلى الله عليه وسلم، وفكرهم، بما في ذلك قضية الحسيني، ومعتقدات الشيعة تتوطد وتطرح في جميع أنحاء العالم.

يتم عرض العديد من معتقداتهم وأسسهم الدينية، والتي تقدم الكثير من الأشياء المختلفة التي تنتشر في العالم العربي، والتغطية الإعلامية تعطي حافزًا لكل من يشاهد الملايين من الحشود تتجه نحو كربلاء المقدسة، وهي واحدة من أهم المدن التي انتشر فيها الشيعة، وتهدف القناة لنشر الثقافة الإسلامية والفكر الإسلامي يجب أن تعزز عرضها الإعلامي وتطور منصة قوية يمكن من خلالها نقل تلك الأفكار الصحيحة إلى المتلقي وتضمين جميع شرائح المجتمع. بدءاً من الطفل الصغير إلى الشرائح الأخرى، وانتشار العديد من المعتقدات المتعددة.

القناة يتبعها الكثير من الشيعة ويريدون دائما مشاهدتها بين العديد من القنوات الدينية، وهي تبث كل ما يبحث عنه المشاهدون في العديد من البلدان المختلفة وتقدم الفكر الشيعي بكل معتقداته المختلفة، وانتشار العديد من الأشياء المختلفة التي يبحث الكثير من المشاهدين عنهم ويتابعونهم بشكل دائم، وهي القناة المفضلة لدى كثير من الشيعة في مختلف أنحاء العراق، خاصة العراق حيث ينتشر الشيعة بشكل دائم، ويتم بث القناة بشكل مستمر لأنها من القنوات المجانية غير المشفرة. الذي يبحث عنه الكثيرون لمشاهدته باستمرار دون توقف.

تردد قناة الدولة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11559 (الخامس)27500 – 5/6SD

تتمتع القناة بمعدلات مشاهدة عالية وقاعدة جمهور واسعة بين العديد من القنوات الشيعية الأخرى، لذا تبحث القناة عن ترددها الجديد لمشاهدتها بشكل دائم ومستمر، بحيث يتم ضبط تردد القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك ومشاهدته بشكل مستمر دون توقف.