تردد قناة منهاج النبوعة الفضائية على قمر نايل سات، هي قناة عربية إسلامية تابعة لفضيلة الشيخ محمد سعيد رسلان. تقدم القناة العديد من البرامج الدينية للتوعية الإسلامية وتعليم الدين الإسلامي الصحيح ونشر رسالة الإسلام والسنة النبوية بين دول العالم وتعليم مبادئ الشريعة الإسلامية. الدين المعتدل لا يدعو إلى التطرف.

توظف القناة نخبة كبيرة من الشيوخ والخطباء لتفسير القرآن الكريم، وفهم أحاديث الرسول، ونشر رسالة الإسلام بالشكل الصحيح، وبث القرآن الكريم، وتفسير قصص الأنبياء، و العديد من الحلقات والمقاطع المميزة التي تفيد المشاهدين المسلمين في كل مكان.

لمشاهدة التردد الجديد والصحيح لقناة منهاج النبوة بعد تغييرها الأخير على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A القريب جدًا من القمر الصناعي Nilesat، عند 7.0 ° W، والآن مع جدول يوضح معلومات استقبال منهاج. قناة النبوة مع أفضل إشارة عالية الجودة على شاشة تلفزيونك، اسم القناة في قائمة القنوات الخاصة بالريسيفر هي قناة منهاج النوبوة. لمتابعة القناة تجدون تفاصيل الاستقبال في الجدول التالي.

تردد قناة منهاج النبوة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10815 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “منهاج النبوع”

تعتبر قناة منهاج النبوة من أشهر القنوات الفضائية الإسلامية على الأقمار الصناعية. تبث القناة على مدار اليوم 24 ساعة دون توقف أو تشفير، ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وفي كل مكان حول العالم لمحتواها الهادف والمفيد. لقد قدمنا ​​لكم أحدث ترددات القنوات ونقوم بتحديث معلومات استقبال القناة بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة، ونحن في موقعنا نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.