الجديد على النايل سات “تردد قناة بانوراما دراما 2” Panorama Drama والثاني قناة مصرية تعمل على عرض مجموعة من المسلسلات الدرامية المصرية على مدار اليوم بطريقة مجانية وغير مشفرة.

تميزت القناة بعرضها للمسلسل المصري المفضل لدى العديد من مشاهدي ومتابعي شاشة قناة بانوراما دراما 2. وحققت أعلى معدلات مشاهدة من خلال ما تعرضه على شاشتها المميزة على القمر الصناعي نايل سات كل يوم، 24 ساعة في اليوم، بدون تشفير.

حول PNC Drama 2

وهي من ضمن مجموعة قنوات شبكة PNC الفضائية والتي تضم عدة قنوات – – – تختص كل قناة من هذه القنوات بعرض محتوى معين بدون القنوات الأخرى، لذلك خصصت قناة Panorama Drama 2 لعرض المسلسل الدرامي المصري ليكون تكملة لقناة بانوراما دراما 1. يعرض العديد من المسلسلات التي يفضلها المشاهدون.

كما تعرض المسلسلات حصريا في شهر رمضان المبارك، مما يجعلها أكثر مشاهدة من باقي المسلسلات التي تعرض باقي المسلسل على القمر الصناعي نايل سات. تم تجديد القناة لتصبح شبكة قنوات PNC وهذا التجديد يشمل جميع قنوات شبكة بانوراما.

مسلسل بانوراما دراما 2

تقدم القناة مجموعة متجددة من المسلسلات الدرامية بشكل يومي، حيث تبحث دائمًا عن كل ما هو جديد لعرضه على شاشتها الصغيرة يوميًا. أعلى نسب مشاهدة والعديد من الجوائز.

تردد قناة بي إن سي دراما 2 الجديد

يجب ضبط جهاز الاستقبال على التردد الجديد لقناة Panorama Drama 2، بعد التغيير الأخير في شبكة قنوات Panorama، حتى يتمكن المشاهد من مشاهدة المسلسل بوضوح ودون تشويه للصوت والصورة. لقناة بانوراما دراما 2 على نايل سات 301 من خلال الجدول التالي

تردد قناة بانوراما دراما 2 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12054 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Panorama Drama 2”

قناة بانوراما دراما 2 بث مباشر

لا تقدم Panorama Drama 2 بثًا مباشرًا، لكن من الممكن معرفة كل ما هو جديد على القناة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها على Facebook و Twitter و YouTube. بمجرد معرفة موقع للبث المباشر لـ PNC Panorama 2، سنعلنه عبر موقعنا.

قنوات المسلسلات الأخرى