تعد قناة JNC News TV الفضائية، التي تبث على القمر الصناعي نايل سات، قناة رائدة في مجال نقل التقارير الإخبارية والبرامج على مستوى الشرق الأوسط. في الوقت الحاضر، وجدت القناة الإخبارية العديد من المتابعين في الوطن العربي، حيث تقدم سابقة في الأخبار والأحداث حتى تصل إلى القنوات الأكبر في هذا المجال، وقد بدأت بالفعل في الوصول عبر مزوديها، حيث يبث 24 ساعة في اليوم دون توقف.

بدأت القناة في مجال البث التلفزيوني الإخباري فقط. إلى جانب الأخبار يعرض أغاني القناة. يتم نقله أيضًا حصريًا عبر الإنترنت على الإنترنت. كما أن لديها بث مباشر. تبحث عن إضافات جديدة للوصول إلى التقدم في هذا المجال. هذه إضافات وطرق مشروعة تقوم بها القنوات الكبيرة للوصول إلى نسب مشاهدة ومتابعة أعلى، وهذا سيفيد القناة ورئيسها وكل من يعمل فيها.

القناة قناة أردنية تبث الأخبار الأردنية أولاً في عناوينها ثم تبث أخبار الدول العراقية والسورية والمصرية والعالمية. كما يتم بثه على القمر الصناعي عربسات، ولكنه في الأصل على القمر الصناعي الأصلي نايل سات بدون تدخل، وبدون مقابل وبدون تقطيع أو تشفير.

تردد قناة JNC الأردن 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11636 (الخامس)27500 – 3/4SD

رئيس القناة يفكر الآن في جلب القناة إلى العالم، لكن هذا ليس بالأمر السهل. يجب عليك أولا القيام بعدة أمور حتى تصل القناة العربية إلى العالم، وهي في الأساس سمعة القناة ومدى قدرتها على الإنفاق والعديد من الأشياء الأخرى التي لا تستطيع أي قناة عربية الوصول إليها بسهولة. من التعب والتفاني في العمل حتى تصل القناة إلى العالم من خلال ما تقدمه، وهذا ما نراه من رد فعل الجمهور في القناة.