تلفزيون العراق الآن على القمر الصناعي نايل سات. وهي من أهم القنوات الإخبارية التي تبث في العراق. يتابع ويقدم الكثير من الأخبار المحلية والدولية التي يبحث عنها المشاهدون. وتعتبر القناة من أولى القنوات العراقية التي تبث عليها جميع الأخبار العراقية لحظة بلحظة دون انقطاع أو انقطاع. وهذا ما يميزها عن غيرها من القنوات، وتوفر القناة الكثير من الأخبار السياسية والاقتصادية والعديد من الأخبار التي يهتم بها العالم العربي بأسره، وتبث الكثير من آخر المستجدات الموجودة داخل العراق، لحظة بلحظة، بدون. وقف.

القناة ترصد الكثير من التقارير والنشرات الإخبارية وتهتم بالشؤون العراقية والعربية والدولية، كما ترصد جميع الأحداث في أكثر المناطق احتراقا في العراق وسوريا والمنطقة العربية، وبالتالي يتابعها كثير من الناس. العالم كله وفي العديد من الدول العربية لأنه يهتم بنقل أخبار العالم العربي والأوروبي بعلم وبث أخبار العراق بشكل خاص، فهو يبث دائمًا ما يحدث في العراق لأنه من القنوات المجانية غير المشفرة التي تبث بدون دفع اشتراك، وهذا بخلاف بعض القنوات الإخبارية الأخرى، لذلك تتميز القناة عن القنوات الإخبارية الأخرى أيضًا.

الجدير بالذكر أن القناة لديها أعلى نسب مشاهدة بين العديد من القنوات الإخبارية الأخرى في العراق، ولديها أيضًا قاعدة جماهيرية كبيرة وواسعة في العالم العربي والأوروبي، الذين يشاهدون القناة بشكل دائم ومستمر من القنوات الأخرى التي يتم البحث عنها بين العديد من القنوات الإخبارية الأخرى، وهي البحث عن ترددها على القمر الصناعي نايل سات بحيث يمكن مشاهدته على مدار 24 ساعة دون توقف أو إزعاج، لجميع الأشخاص الراغبين دائمًا في متابعة الأخبار وما يحدث في العراق.، لحظة بلحظة، والعالم العربي بأسره أيضًا.

تردد قناة العراق الآن 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12034 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة على لائحة القنوات “العراق الآن”

التردد الجديد يعرض على القمر الصناعي نايل سات لجميع المشاهدين الراغبين دائما في مشاهدة الأخبار العراقية والعربية والعالمية، بحيث يمكنك الآن ضبط تردد القناة لمشاهدتها دائما دون انقطاع أو تشويش بصوت وصورة أوضح.