تردد قناة Apple Aflam الفضائية “تردد قناة Apple Aflam” على القمر الصناعي النايل سات. هي قناة متخصصة في عرض الأفلام العربية على مدار اليوم. تتميز هذه القناة بصورتها الواضحة وغير المشوهة وتعمل 24 ساعة في اليوم دون انقطاع ولديها عدد كبير من المشاهدين والعديد من السكان يتابعونها في العالم ويمكن لأي شخص متابعتها من أي مكان ويتم ذلك من خلال معرفة التردد الصحيح للـ القناة وهذا ما سنتعرف عليه اليوم في مقالتنا.

حول قناة أفلام أبل

وهي إحدى قنوات شبكة آبل الفضائية التي تم إطلاقها عبر القمر الصناعي العربي نايل سات، حيث توجد قنوات تحمل اسم أبل متخصصة في مجالات متنوعة منها ما يخصص لعرض الأفلام العربية وما يعرض من مسلسلات جديدة. الدراما والمسلسلات الحصرية والمجمعة، بينما تقوم قناة Apple Films ببث الأفلام العربية القديمة والحديثة طوال اليوم ويتبعها عشاق السينما العربية في كل مكان. ما يميز قناة أفلام آبل عن غيرها من القنوات المتخصصة في نفس المجال هو عدم وجود فواصل إعلانية، حيث توجد هذه المشكلة في جميع القنوات العربية مما يجعل المشاهد ينزعج، لذلك تعتبر قناة Apple Films من أبرز القنوات قنوات في مجالها وحققت نسبة مشاهدة عالية في فترة وجيزة. تتميز قناة Apple Films بشعار Apple المتعارف عليه وهو عبارة عن تفاحة باللون الذهبي ويتزايد عدد الباحثين عن التردد الصحيح للقناة وكيفية استقباله عبر أجهزة الاستقبال المختلفة يوميًا. التفاصيل هنا.

كيفية استقبال قناة Apple TV

لمتابعة قناة Apple Movies والاستمتاع بمشاهدة الأفلام العربية القديمة والحصرية، يمكنك البحث عن القناة في قائمة أجهزة الاستقبال الخاصة بك، وستجدها باسم Apple Aflam، وإذا لم يتم الوصول إليها، فستقوم بتعيين التردد يدويًا باتباع البيانات الواردة في الجدول التالي –

تردد قناة آبل 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11179 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Apple Aflam”

ذكرنا لك جدولاً يتضمن كل ما تحتاجه للحصول على قناة Apple Movies ومتابعة أفلامك المفضلة في أي وقت. ستجد في الجدول التردد الصحيح للقناة ومعدل الترميز المطلوب والاستقطاب. ستضع تلك البيانات فقط في الأماكن المخصصة لها وستظهر لك القناة، ويمكنك أيضًا متابعة الترفيه وعرض مسلسل عربي بطريقة الحلقات التي جمعتها في يوم واحد.