الجديد على نايل سات وبدر سات وهوت بيرد “تردد قناة فوكس نيوز” هي قناة متخصصة في تقديم البرامج الإخبارية الدولية باللغة الإنجليزية. تعتبر من أهم القنوات الإخبارية في العالم ويشاهدها ملايين الأشخاص من جميع دول العالم من مختلف الجنسيات واللغات، وقد حققت هذه القناة نجاحًا كبيرًا. وباهر، لأنها تقدم كل الأخبار بطريقة واقعية وحقيقية دون مبالغة أو تزييف للواقع، ولهذا يعتبرها الكثيرون مصدرًا موثوقًا للتعرف على أخبار وأحداث العالم.

حول فوكس نيوز

قناة فوكس نيوز هي قناة فضائية أمريكية، انطلقت في 7 أكتوبر 1996 م، وهي تابعة لمجموعة Fox Entertainment التابعة لـ 21st Century Fox، أسسها روبرت مردوخ، وتذاع جميع برامجها باللغة الإنجليزية فقط.

هي قناة إخبارية تعرض العديد من البرامج المتميزة التي تناقش القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الولايات المتحدة الأمريكية وفي جميع دول العالم.

هي قناة مشفرة لا يمكن الوصول إليها إلا بعد دفع اشتراك شهري، إلا أن ملايين المشاهدين حول العالم يتابعونها المهتمون بالأخبار العالمية ويتابعون تقدم الاقتصاد العالمي.

تبث قناة فوكس نيوز على مدار اليوم دون انقطاع أو تدخل في البث، لأنها تستخدم أحدث الأجهزة والتقنيات العالمية لتقديم أفضل صوت وصورة للمشاهدين، باستخدام تقنية SD القياسية وتقنية HD عالية الجودة.

كما تسعى إلى تغطية جميع الأحداث العالمية المهمة وتقديمها للمشاهدين لحظة بلحظة، لتكون في قلب الحدث ومدركًا لجميع أحوال العالم، خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، التي لديها تأثير على جميع دول العالم.

الجدير بالذكر أن الإحصائيات أثبتت أن قناة فوكس نيوز يشاهدها حوالي 81.4٪ من الأمريكيين وهو عدد كبير جدًا، مما يدل على أن القناة حققت نجاحًا كبيرًا وأنها من أفضل القنوات الإخبارية وأهمها في العالم. الساحة الأمريكية وفي العالم.

ومن المعروف أيضا أنها منحازة للكيان الصهيوني، وتعمل ضد القضية الفلسطينية والعرب بشكل عام، وتبرر كل تصرفات إسرائيل المحتلة وتدعمها بكل قوتها.

توظف القناة مجموعة متميزة من مقدمي البرامج والإعلاميين، بالإضافة إلى شبكة كبيرة من المراسلين المنتشرين في جميع دول العالم، لنقل الأخبار الحصرية على مواقعهم إلى المشاهدين لحظة بلحظة.

تردد قناة فوكس نيوز الجديد

يمكنك استقبال تردد قناة فوكس نيوز على أجهزة الاستقبال الخاصة بك باستخدام البيانات الموضحة في الجدول التالي، وستظهر القناة في قائمة القنوات الخاصة بك، لكنها قناة مشفرة لا تعمل إلا بعد دفع الاشتراك الشهري.

تردد قناة فوكس نيوز 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11804 (ح)27500 – 3/4عالية الدقة
عرب سات10730 (ح)27500 – 3/4عالية الدقة
الطيور الساخن11977 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة على قائمة القنوات “فوكس نيوز”

كيفية استقبال تردد قناة فوكس نيوز

يجب اتباع هذه الخطوات لاستقبال قناة فوكس نيوز على أجهزتك بسهولة ودون الحاجة إلى متخصص. كل ما عليك هو توصيل التلفزيون والريسيفر بالكهرباء والقيام بما يلي

  • اضغط على قائمة الإعدادات.
  • حدد التثبيت.
  • اختيار التثبيت.
  • اختر التثبيت اليدوي.
  • أدخل بيانات التردد في الجدول.
  • اضغط موافق.
  • انقر فوق حفظ.
  • تظهر القناة في قائمة القنوات وتعمل عند دفع الاشتراك، وتظهر مشفرة في حالة عدم وجود اشتراك.

قناة فوكس نيوز البث المباشر

يمكنك مشاهدة قناة فوكس نيوز مباشرة على الإنترنت في أي وقت من خلال الدخول إلى القناة ومشاهدتها أينما كنت. كما يمكنك متابعة آخر أخبار القناة من خلال متابعة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

قنوات إخبارية أخرى

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء. أتمنى أن تنال إعجابكم، وإذا واجهتم أي مشكلة عند استقبال فوكس نيوز على أحد الأقمار الصناعية المتاحة يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات، وسنتواصل معكم بسرعة لحل المشكلة.