الجديد على النايل سات هو “تردد قناة الدواء الشافي” وهي قناة متخصصة في عرض علاج الأمراض المختلفة من خلال استخدام الأعشاب الطبيعية واتباع الطب النبوي حيث تقدم حلولاً على مدار الساعة لجميع الأمراض والمشكلات الصحية التي يعاني منها الناس. تعاني، من خلال نخبة مختارة من المعالجين بالأعشاب والطب البديل، وسنعرض لكم في هذا المقال تردد هذه القناة وبعض المعلومات عنها حتى يمكنكم استقبالها ومشاهدتها.

حول القناة العلاجية

قناة الطب الشافي قناة فضائية متخصصة في عرض برامج خاصة في مجال الأعشاب والطب النبوي والعلاج بالرقية الشرعية وغيرها. يقدم هذه البرامج مجموعة من العلماء المتخصصين في هذا المجال.

قناة الدواء الشافي من أفضل القنوات المتخصصة في هذا المجال، ومن المعروف أن هناك ملايين المشاهدين في الوطن العربي ممن يهتمون بمشاهدة مثل هذه الأشياء ولديهم إيمان راسخ بأن العلاج بالأعشاب أفضل من العلاج الكيميائي.

استطاعت قناة الدواء الشافي أن تحقق نجاحًا كبيرًا وتكتسب ملايين المشاهدات في وقت قصير بعد إطلاق بثها على القمر الصناعي نايل سات، لما لها من مصداقية في تقديم البرامج وموثوق بها من قبل المشاهدين في كل مكان.

برامج قناة باناسيا

تقدم قناة الدواء الشافي العديد من البرامج المميزة، والتي تدور جميعها حول فكرة العلاج من خلال استخدام الأعشاب الطبيعية.

تردد قناة الدواء الجديد

نوفر لك دائمًا أحدث وأفضل الترددات المتاحة حتى تتمكن من الاستمتاع بمشاهدة القنوات دون أي مشاكل في البث.

تردد قناة الدواء الشامل 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11179 (الخامس)27500 – 7/8SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “الدواء الشافي”.

كيفية استقبال تردد قناة الدواء الشامل

يمكن استقبال تردد قناة الدواء الشافي بعد القيام بالخطوات التالية

  • انقر فوق قائمة الإعدادات.
  • تسجيل الدخول للتثبيت.
  • اختيار التثبيت اليدوي.
  • اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  • تواتر الكتابة، الاستقطاب، معدل الترميز.
  • انقر فوق زر البحث.
  • بعد انتهاء البحث، يجب النقر فوق حفظ.

قناة علاج الطب بث مباشر

قناة الدواء الشافي غير متوفرة حاليا بشكل مباشر على الإنترنت، يمكنكم فقط مشاهدتها على شاشة التلفزيون، بعد استقبالها من خلال التردد الذي أظهرناه لكم في الجدول، وإذا كانت القناة تقدم بثا مباشرا، سنبلغكم بذلك. في أقرب وقت ممكن.

قنوات طبية أخرى

أعزائي القراء في هذا المقال أظهرنا لكم تردد قناة Healing Medicine، ويمكنكم الآن استخدامها لعلاج العديد من المشاكل الصحية والنفسية. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.