تردد قناة “دوللي سينما” الفضائية على القمر الصناعي نايل سات. هي قناة أفلام عربية جديدة تبث عبر الإنترنت على شاشة التلفزيون أجمل وأحدث الأفلام الجديدة والحصرية وتسعى لتقديم أفضل الأفلام المعروضة حاليا في دور السينما وعرضها على شاشتها بطريقة غير رسمية تبث القناة طوال اليوم بدون انقطاع أو تشفير أو تدخل، 24 ساعة في اليوم مجانًا.

تعد قنوات الأفلام من أشهر القنوات الفضائية على الأقمار الصناعية، ويتابعها العديد من مشاهدي التليفزيون للترفيه ومتابعة كل ما هو جديد في دور السينما للأفلام الجديدة والحصرية، أو مشاهدة الأفلام الجيدة. تبث قناة Dolly Cinemas الفضائية عبر الإنترنت بثًا مباشرًا لأجمل الأفلام على القمر الصناعي Eutelsat 8 West B ويمكن استقبال القناة على القمر الصناعي نايل سات بسهولة من خلال برمجة تردد القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك عند 8.0 درجة غربًا.

هذا جدول مفصل بآخر التغييرات المضافة إلى قناة Dolly Cinema الفضائية الجديدة. نعرض لكم التردد الصحيح على القمر الصناعي النايل سات، ويمكنكم استقبال القناة بعد التوقف على جهاز الاستقبال الخاص بكم من خلال المعلومات التالية في الجدول التالي. تبث القناة أجمل الأفلام في دور العرض وحققت أكبر إيرادات. فيما يلي التفاصيل على الجدول التالي.

تردد قناة دوللي سينما 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12521 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “D Cinema”

تسعى قناة Dolly Cinemas التلفزيونية إلى منافسة شديدة بين أشهر قنوات الأفلام العربية القديمة والجديدة على الأقمار الصناعية لإثبات قيمتها في عرض أجمل الأفلام التي يحبها المشاهد العربي وتقديم أفضل الأفلام بأعلى جودة ووضوح للصورة. استمتع بالمشاهدة.