OSN First Comedy HD هي قناة كوميدية فضائية على النايل سات والتي تعتبر من أهم القنوات الكوميدية التي تبث العديد من المسلسلات الأجنبية القديمة والحديثة ويتم عرضها في أجزاء كثيرة من الدول العربية والأوروبية بشكل دائم. كما يبث على مدار اليوم و 24 ساعة دون انقطاع أو تشويش. عليها يتم البث بشكل دائم ولكنها من القنوات المشفرة ضمن مجموعة قنوات OSN وهي من أهم القنوات التي تنتمي إلى مجموعة Orbit Showtime، ويتم دفع الاشتراك في القنوات حتى يتم دفعها. يتم الحصول عليها ومشاهدتها دون توقف.

كما تعد القناة من أهم القنوات التي تقدم العديد من المسلسلات الأجنبية الكوميدية المختلفة، ويتم البحث عن القناة بين العديد من القنوات الكوميدية الأجنبية التي تبث على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع أو انقطاع. البحث عنها بشكل دائم ومستمر لمشاهدة وتقديم كل ما هو جديد ومتميز من خلاله، وللقناة أهمية كبيرة بين العديد من القنوات الكوميدية الأجنبية، وكل من يفضل مشاهدة المسلسلات الكوميدية الأجنبية يشاهدها ويبحث عنها بشكل دائم وتثبيتها بالنسبة لهم.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن القناة يتابعها الكثير من الأشخاص، وهي تسجل أعلى معدلات مشاهدة بين العديد من قنوات المسلسلات الأجنبية، حيث يتم مشاهدتها في العديد من الدول العربية والأوروبية، والتي تحب دائمًا مشاهدة كل ما هو جديد ومميز وكوميدي. ويتم البحث عن القناة للمتابعة. ومشاهدتها بدون توقف وفي بثها المباشر على مدار اليوم بأكمله، وللقناة العديد من المشاهدين الذين يتابعونها في جميع الأماكن والبلدان المختلفة، لأنها تُعرض بشكل دائم من قنوات أخرى، ويتم العمل بدون انقطاع و بشكل جديد ووضوح صوت وصورة للقناة.

تردد قناة OSN First Comedy 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11862 (الخامس)30000 – 2/3عالية الدقة

يسعى الكثير من المشاهدين إلى ضبط تردد القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك، بعد دفع الاشتراك الشهري لمجموعة Orbit Showtime، من أجل الاستمتاع بمشاهدة القناة دون انقطاع أو انقطاع الخدمة، وكذلك مشاهدة دائمة لجميع المسلسلات الكوميدية الأجنبية الحصرية دائمًا. .