OSN Movies Premiere 2، قناة OSN Movies Premiere هي إحدى باقة قنوات OSN المشفرة، والتي تتطلب الاشتراك في إحدى باقات القنوات لتتمكن من مشاهدتها، وتعد باقة قناة OSN حزمة مهمة، وحزمة قنوات OSN تابعة لشبكة قنوات Orbit Showtime، تعرض OSN Movies Premier Plus Two أفلام هوليوود الشيقة والمسلية مترجمة إلى اللغة العربية وتبث الأفلام على مدار 24 ساعة في اليوم.

تعد قنوات أوربت من أكبر القنوات الفضائية في الشرق الأوسط ومن بينها OSN Movies Premier 2. إنهم يحبون أفلام هوليوود، وعندما تشترك في باقة OSN، يمكنك استقبال بث القناة على القمر الصناعي. لن يتم تشفيرها بعد الاشتراك في الباقة المدفوعة.

نقدم لكم جدولاً يجمع كل التفاصيل التي حدثت على قناة OSN Movies Premier 2 في الفترة الأخيرة، ويتضمن الجدول التردد الصحيح على القمر الصناعي نايل سات، وبإضافة التردد كما هو موضح بالجدول، يمكن استقبال القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك، ويتم بث القناة طوال اليوم بدون توقف على مدار الساعة. اسم القناة في قائمة القنوات هو OSN Premiere +2 تابعنا على جدول البث.

تردد قناة OSN Movies Premier 2 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11862 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة

قناة OSN Movies Premiere الثانية من القنوات التي لا تبث أي فواصل إعلانية. يبث الفيلم بأكمله دون أي فواصل أو فواصل. كما يبث بصيغة HD. تعتبر هذه القناة من أشهر القنوات وأكثرها شعبية والتي تعرض أحدث وأشهر أفلام هوليود. مواجهة أي مشاكل تتعلق ببرمجة القناة أو كيفية استقبال القناة على أجهزتك. يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات وسنساعدك في حل المشكلة. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.