لا شك أن قناة ليالي أونز من أفضل القنوات في مجال الغناء والرقص الشرقي على قناة نايل سات التي تتطلع دائما لتقديم الجديد، وهي قناة عراقية تقدم كل ما هو جديد في العراق والعربي. مجال الغناء. بشكل عام، تشتري الحفلات التي تقام في العراق بطريقة خاصة وحصرية وتنقلها لمتعة المشاهد العربي، حيث سميت على اسم “ليالي الأنس”، أي أن الغناء يؤدي إلى الحياة للناس.

تبث القناة بشكل يومي على مدار اليوم وعلى مدار 24 ساعة دون انقطاع مجانًا على القمر الصناعي النايل سات الذي يبحث عنه كل العرب. تقدم قناة ليالي الأنس أغنيات لمطربين عراقيين أبرزهم كاظم الساهر وماجد المهندس وغيرهم من المطربين القدامى الذين تبث لهم القناة حفلات قديمة وحتى الآن تسعى القناة إلى أن تكون الأفضل في مجال تقديم الغناء. والتي يجب ان تكون في المقدمة حيث ان القنوات المتخصصة في هذا المجال في العراق ليست كبيرة جدا.

كما يعطي للقناة الريادة والبعد عن القنوات الغنائية المماثلة في العراق، حيث تبث بشكل مباشر وحصري على الإنترنت على الإنترنت، وهذا ما يساعدها وأيضاً أنها لا تنقطع، فهي تبث الأغاني العراقية والعربية دون انقطاع أو فواصل، حيث تعرض أهم وأفضل مقاطع الفيديو العراقية الحصرية، وغيرها مع نخبة كبيرة من الفنانين العرب ويتبعها العديد من المشاهدين العرب في العراق والشرق الأوسط.

كما تبث القناة حفلات لمطربين آخرين مثل الفنانة شيرين عبد الوهاب، عمرو دياب، تامر حسني، أصالة، مطربين عرب مثل الفنان العربي محمد عبده وأحلام، ومغنيات من الزمن الجميل مثل أم كلثوم وعبد الحليم حافظ. وردة وغيرهم الكثير من قائمة طويلة لا تنتهي من كبار المطربين وهي قناة إبداعية لإنتاجها وتقديم الأغاني العراقية المتميزة وغيرها، وأيضا أحدث وأفضل مقاطع الفيديو وتعرض القناة المطربين الشباب وتمنحهم فرصة لإخراج أصواتهم لكل العرب الذين يتمتعون بموهبة الغناء، لذلك فهي من القنوات الجميلة، ونقدم لكم عبر موقعنا الإلكتروني تردد قناة ليالي الأنص الجديد والصحيح بعد الأخير. غيره على الأقمار الصناعية ونتمنى أن ترضى.

تردد قناة ليالي الأنس 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10873 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “LAYALI ALONS”

تحذير توقفت قناة ليالي الأنس الفضائية على القمر الصناعي نايل سات ولم تعلن عن موعد عودتها حتى الآن.