القناة التونسية الجديدة على النايل سات “تردد قناة الجنوبية”، تعتبر هذه القناة من أفضل القنوات العربية التي تبث جميع الأخبار السياسية والاجتماعية في تونس إلى جميع دول العالم.

عن جنوب تونس

تعتبر قناة الجنوبية التونسية من أشهر القنوات الإخبارية والاجتماعية التي نالت استحسان عدد من المشاهدين في أنحاء الوطن العربي.

تم إنشاء هذه القناة في 20 مارس 2012، ويقع مقرها الرئيسي في دولة تونس، وتضم القناة مجموعة متميزة من أفضل مقدمي البرامج في الوطن العربي، الذين يعملون بجد لمواكبة الأحداث السياسية التي تشهدها البلاد. دولة تونس، وتضم أيضًا إعلاميين متخصصين في مناقشة الأوضاع الاقتصادية في البلاد. وتقديمه للجمهور.

تهتم القناة بشكل خاص بعرض الابتكارات والفنون التي يقوم بها الشباب في تونس، من أجل منحهم الشعور بالثقة والنجاح وتشجيعهم على القيام بالعمل والابتكار بشكل أفضل. تناسب جميع الأذواق.

برامج قناة الجنوبية التونسية

يمكنكم مشاهدة باقة خاصة من البرامج على القناة التونسية الجنوبية، والتي يقدمها نخبة من أبرز وأفضل الإعلاميين العرب، ومن بين هذه البرامج ما يلي

  • خذ واحصل على البرنامج.
  • برنامج الدين.
  • برنامج كلمة.
  • برنامج حدث Backstage.
  • برنامج براعم الجنة.
  • برنامج إذا كنت رئيس.
  • برنامج الناس الليلي.

تردد قناة الجنوبية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11657 (الخامس)27500 – 2/3SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الجنوبية”.

طريقة استقبال التردد التونسي الجديد الجنوبي

طريقة استقبال القنوات الجديدة على شاشات التليفزيون سهلة للغاية، ولا تحتاج إلى أكثر من خمس دقائق للعمل، حيث يمكنك استقبال تردد قناة الجنوبية التونسية بالضغط على زر القائمة بجهاز التحكم عن بعد الخاص بك، ثم قائمة سيظهر لك بعدة عناوين، تضغط على خيار التثبيت إذا كان جهازك باللغة العربية، أو على كلمة “التثبيت” إذا ظهرت إعدادات الجهاز باللغة الإنجليزية.

بعد ذلك يتم الضغط على خيار “التثبيت اليدوي”، من أجل إدخال بيانات التردد يدويًا للجنوب التونسي، كما يمكنك النقر فوق البحث الإلكتروني، ولكن للتأكد من ظهور القناة يفضل المتابعة. نظام التثبيت اليدوي.

ثم تقوم بوضع جميع البيانات والتردد والاستقطاب ومعدل الترميز وما إلى ذلك، ثم تضغط على OK أو ابدأ البحث، وبعد لحظات قليلة من البحث، ستظهر جميع القنوات ذات التردد نفسه، بما في ذلك القناة الجنوبية التونسية.

قناة الجنوبية التونسية بث مباشر

تقدم القناة الفضائية التونسية الجنوبية خدمة على موقعها الرسمي وعلى صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، ويمكنك الآن متابعة القناة على مدار اليوم عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الجلوس أمام شاشة التلفزيون.

في هذا المقال أظهرنا لكم تردد قناة الجنوبية الجديدة بالإضافة إلى العديد من التفاصيل والمعلومات المهمة حول القناة. أتمنى أن يعجبك المقال، ولمعرفة المزيد عن اللغة العربية واللغات الأجنبية، تابع موقع Tekiya.