تردد قناة نور سات الشباب على القمر الصناعي نايل سات. هي قناة فضائية مسيحية تقدم برامجها المتنوعة وتجيب على تساؤلات الشباب لتواكب أنشطتهم وترصد أحلامهم وتسير معهم نحو المستقبل وتقدم والعديد من البرامج الحوارية المختلفة وتسعى لرفع مستوى الشباب. تبث القناة على مدار اليوم، 24 ساعة في اليوم. ساعة بدون توقف أو تشفير.

قناة نورسات الشباب قناة قبطية تسعى لتقديم أفضل أنواع المواد الإعلامية على التلفزيون. الشباب هم العنصر الأكثر تهميشاً في وسائل الإعلام اليوم، والأكثر احتياجاً للمعلومات هو الذي يرفعها ويعبر عنها ويعالجها ويقلدها. ومن ثم، فإن تركيز Tele Lumiere على تخصيص الشباب لمحطة خاصة، لديهم مساحة للتعبير عن الذات، في حوار مع الآخر، في البحث عن القيم التي تعزز أسس التعليم. تبث القناة على مدار اليوم ولها نسبة مشاهدة كبيرة في الوطن العربي وفي كل مكان حول العالم.

قناة نورسات الشباب بث مباشر

يمكنك مشاهدة قناة نورسات الشباب الفضائية على الإنترنت عبر الإنترنت دون توقف أو تشفير بث مجاني طوال اليوم عبر القناة.

على شبكة Tekiya نقدم لكم التردد الجديد والصحيح لقناة نورسات الشباب الفضائية على نايل سات أو يوتلسات 7 ° غرب مع جدول مفصل لمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك. التفاصيل هنا.

تردد قناة الشباب نورسات

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10815 (ح)27485 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “نور سات الشباب”.

كان هذا أحدث تردد قناة نورسات الشباب الفضائية على الأقمار الصناعية. يتم تحديث معلومات الجدول بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في البيانات الخاصة بقناة الشباب القبطي نورسات على الأقمار الصناعية. يسعدنا استقبال ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم. .