تردد القناة الجديد على النايل سات “تردد قناة الإذاعة الفضائية” هي قناة فضائية إخبارية عراقية تهتم بعرض أهم وأحدث الأخبار المحلية والعالمية وتناقش وتحلل الأحداث الجارية في بلد ودول العالم. يسعى إلى تحقيق رسالة إعلام هادفة وذات مصداقية. تبث القناة على مدار اليوم على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف أو تشفير مجاني ويشاهدها عدد كبير من المشاهدين في دولة العراق والشرق الأوسط.

حول قناة الاتجاه

تتميز قناة الاتجاه بأنها أشهر قناة إخبارية في العراق، وتهتم بكل ما هو جديد وحصري في عالم السياسة، وتتابع الاقتصاد المحلي والعالمي، وتناقش الأحداث الجارية في دول الربيع العربي. لذلك يتابعه عدد كبير من المشاهدين في العراق وفي كل مكان حول العالم.

قناة اتجاه البث المباشر

يمكنك مشاهدة قناة العراقية الفضائية اون لاين عبر الانترنت في اي مكان من خلال التوجه الى قناة الاتجاه والاستمتاع بمشاهدة البث المباشر بدون توقف او التدخل في بثها الفضائي. كما يمكنك متابعة اخبار القناة عبر شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

التردد الجديد لقناة الترند

نقدم لكم على شبكة التقنية العربية تردد القناة العراقية على النايل سات أو يوتلسات 7 غربا عند 7.0 درجة غربا والآن مع جدول تفصيلي لمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك، وإليك قائمة تفاصيل تردد قناة الاتجاه العراقي الجديد.

تردد قناة الاتجاه 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12399 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “قناة الإتجاه”.

هذا هو تردد القناة الفضائية، ويتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات قناة الإخبارية العراقية قناة إتجاه الفضائية على الأقمار الصناعية.