تردد قناة حكاية TV قناة عربية متخصصة في عرض الأفلام الهندية ومسلسلات الدراما الهندية المدبلجة على القمر الصناعي نايل سات. يوجد الكثير من هذا النوع من القنوات على الأقمار الصناعية المختلفة، لكن قناة حكاية الهندية تنافس بقوة من خلال عرضها لأفلام هندية مميزة وجديدة مترجمة إلى اللغة العربية.

حول قناة حكاية الهندية

هي قناة عربية متخصصة في عرض كل ما يتعلق بالفن الهندي من أفلام ومسلسلات متعددة والتي حازت على إعجاب الجمهور العربي بأعداد كبيرة. على الرغم من أن العديد من القنوات تقدم نفس المحتوى تقريبًا، إلا أنها تميزت بتقديمها لمسلسلات حصرية مدبلجة إلى اللغة العربية، والتي حصلت على أعلى معدلات مشاهدة لأنها تقدم العديد من الأفلام الهندية على مدار اليوم والأفلام المترجمة، وهي المفضلة لدى العديد من مشاهدي العالم العربي.

كما تعرض قناة Hekaya Hindi الفضائية أخبارًا عن الدراما الهندية والممثلين الهنود التي يتوق كثير من متابعي القناة إلى معرفتها.

استقبال تردد قناة حكاية الهندية الجديد

لمتابعة كل ما هو جديد على قناة حكاية الهندية لأفلام ومسلسلات هندية مميزة وجديدة، قامت إدارة قناة حكاية الهندية والمسؤولين عن تطويرها بتغيير تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات إلى تردد جديد حتى يتسنى للجميع يمكن لمشاهدي القناة المشاهدة بشكل جيد وصورة نقية على مدار اليوم من باقة كبيرة ومتنوعة وهي من المسلسلات الدرامية الهندية المتميزة كما أنها عززت إشارة البث لمتابعة أفلام قناة حكاية الهندية على مدار 24 ساعة في اليوم، بدون توقف للبث او قطع كل ما عليك فعله هو ضبط الارسال الخاص بك على التردد الجديد ومتابعة كافة تفاصيل التردد من خلال الجدول التالي الذي يحتوي على التردد الجديد بتفاصيله الجديدة لمتابعة كل ما يتم عرضه على قناة حكاية الهندية على القمر الصناعي نايل سات بدون تشفير قناة مجانية تبث على مدار 24 ساعة خلال النهار، إليكم جدول ترددات Hekay الجديد. قناة هندية على القمر الصناعي نايل سات من خلال الجدول التالي

تردد قناة حكاية الهندية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11179 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “حكاية تي في”

دخلت الدراما الهندية العالم العربي في السنوات الخمس الماضية بعرضها دراما مدبلجة إلى اللغة العربية، مما أثار محبي الفن الهندي لمشاهدتها، وأصبحت تحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي. قنوات حكاية الهندية الفضائية والتي تنافس بقوة في عرض المحتوى بطريقة جيدة وقوة إرسال البث عبر الأقمار الصناعية من خلال عرض محتواها المجاني المتاح للجميع. في اللغة العربية، يتم عرض الحديث والقديم أيضًا.

تنافس قناة حكاية الهندية بقوة بين العديد من القنوات التي تحمل نفس المحتوى الذي تقدمه للمشاهدين في الوطن العربي. .