قناة طريق الحكمة والبيان الجديدة على القمر الصناعي سهيل سات هي قناة دينية إسلامية تبث برامج فقهية إسلامية متميزة مع نخبة من كبار الإعلاميين وشيوخ الفقه والسنة النبوية. عن الهوية الثقافية العربية والإسلامية باهتمامها بالشعر والثقافة والحضارة والفن الإسلامي، تبث عبر الإنترنت على مدار اليوم دون توقف أو تشفير 24 ساعة في اليوم، يليها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وفي كل مكان حول العالم. العالمية.

تقدم القناة أسلوبا إعلاميا مستهدفا يلبي احتياجات المشاهدين من خلال عرض مجموعة من البرامج الثقافية والأفلام الوثائقية والحوارات الإسلامية الجادة والمتوسطة في النهج. وإبراز الجوانب الثقافية والفكرية برؤية إعلامية حديثة ذات طبيعة مهنية ومهنية ملتزمة بمبادئ الدين الإسلامي الصحيح، ونعرض لكم أحدث القنوات الفضائية الجديدة على الأقمار الصناعية. نعرض أيضًا عامل تصحيح الخطأ ومعدل التشفير ومعلومات حول القناة لاستقبالها المثالي. برامج فقهية متميزة ومفيدة للمشاهد العربي.

التردد الجديد والصحيح لقناة “تردد قناة الرسول الفضائية” الفضائية على القمر الصناعي سهيل سات، والآن مع جدول تفصيلي لمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية وعالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك. اسم القناة في قائمة القنوات الخاصة بالمستقبل هو الرسول. التفاصيل هنا.

تردد قناة الماسنجر 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

سهيل سات11142 (الخامس)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الرسول”.

سيتم تحديث معلومات تردد قناة الرسول فور حدوث أي تغييرات على الأقمار الصناعية. يسعدنا استقبال ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم.