القمر الصناعي الجزائري 5 على القمر الصناعي نايل سات الذي يعتبر من أهم القنوات الدينية الجزائرية والذي يقدم العديد من البرامج الدينية المختلفة في بثه المباشر على مدار 24 ساعة، ويقدم تلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم تلاوة الجميع. يحب المسلمون الاستماع في العديد من الدول العربية، الذين يرغبون دائمًا في الاستماع إلى جميع الأحاديث الدينية والقرآن الكريم، والقناة تعرض باستمرار جميع البرامج الإسلامية، والتي يقدمها دائمًا العديد من المشايخ على مستوى العالم العربي والأوروبي.

القناة جزائرية وتبث داخل الوطن العربي وخارجه وتقدم جميع البرامج الإسلامية. يتم تقديم القرآن الكريم بأفضل الأصوات الموجودة على القناة، ويتم تفسير العديد من الأحاديث النبوية الشريفة، والتي يحب الكثير من المسلمين الاستماع إلى تفسيرهم وفهمهم، ويتم البحث في القناة بين العديد من الأشخاص المختلفين. القنوات الدينية المنتشرة في الوطن العربي كله، وتبث القناة جميع برامجها مباشرة دون انقطاع على القناة وتبث بشكل دائم، وهو ما يفضله جميع المسلمين في الوطن العربي والدول الأوروبية، وذلك لاهتمام القناة بتقديم أفضل البرامج الدينية.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن القناة مناسبة لجميع المسلمين الذين يرغبون في مشاهدة كل ما يتعلق بدينهم، كما تقوم القناة أيضًا بتوجيه العديد من المسلمين بتعاليم دينهم ومعرفة الأشياء التي يجب القيام بها في الدين الإسلامي و التوقف عن فعل الأشياء التي لا تليق بتعاليم الدين الإسلامي، وتقوم القناة ببث القرآن الكريم بشكل دائم ومستمر لمن يريد الاستماع إليه بشكل دائم، وهذا يساعد الكثير من المسلمين على حفظه وترديده وتلاوته. القرآن بشكل دائم ومستمر، ويتم العمل على تقديم الكثير من الأحاديث الدينية التي يُراد الاستماع إليها واتباع نهج الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.

تردد قناة الجزيرة الخامسة للقرآن الكريم 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11679 (ح)27500 – 2/3عالية الدقة
الطيور الساخن11034 (الخامس)27500 – 3/4SD

يتم البحث عن القناة بين العديد من القنوات الدينية المختلفة من أجل تقديم العديد من البرامج الدينية والإسلامية، ويتم تعديل ترددها عبر القمر الصناعي نايل سات لمشاهدة القناة والاستمتاع بالاستماع إلى القرآن الكريم بشكل دائم ومستمر طوال اليوم.