قناة أو إس إن بوكس ​​أوفيس 3 الفضائية، وهي من القنوات المهمة لكثير من الأشخاص الذين يبحثون عنها باستمرار، ويتم عرض تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات، وهي من أهم القنوات الفضائية التي تقدم كل القنوات الدولية. ومختلف الأفلام الأجنبية والأكشن والرعب والعديد من أفلام شباك التذاكر الأخرى وهي من القنوات المتميزة المعروضة ضمن مجموعة شوتايم المشفرة، ويتم دفع الاشتراك الرسمي لها بحيث يمكن تشغيلها والاستمتاع بها على جميع الشاشات، و يتم تقديمه بجميع أشكاله وتقنياته الحديثة.

تعتبر قناة OSN Box Office 3 من القنوات المتميزة التي يشاهدها الكثير من الناس حول العالم، وهي تقدم جميع أنواع أفلام الأكشن في أجزاء واتجاهات عديدة موجودة من غيرهم، ويتم البحث عن القناة من بين العديد من القنوات الأخرى التي تعرض قنوات أجنبية. افلام لانها مميزه تنفرد القناة بتقديم العديد من الافلام الاجنبية والرعب وتعرض العديد من الافلام التي تتميز عن غيرها من القنوات وهي من القنوات المتميزة التي يتابعها كل الناس في كل اجزاءها ومختلف الاماكن وانتشارها. تلك القناة عليه.

ويتبع القناة العديد من المشاهدين لأنها من أهم القنوات التي تبث أفضل وأحدث الأفلام الأجنبية، كما أنها تستقطب الكثير من المشاهدين الراغبين في مشاهدة أفضل الأفلام الأجنبية الحديثة. نقل إشارة القناة ليشاهدها العديد من محبي مشاهدة الأفلام الأجنبية على تلك القناة التابعة لباقة شوتايم والتي تقدم اشتراكًا مدفوعًا، يتم من خلالها عرض أفضل الباقات لقنوات الأفلام الأجنبية والمسلسلات وغيرها.

تردد قناة أو إس إن بوكس ​​أوفيس 3 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11862 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات “OSN Box Office 3”

تنبيه توقفت قناة OSN BOX Office 3 عن العمل على القمر الصناعي النايل سات.

ويمكن لجميع مشاهدي ومحبي مشاهدة الأفلام الأجنبية ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد الجديد للقناة لمشاهدة أفضل وأحدث الأفلام الأجنبية، ويتم البحث عن أفضل القنوات التي تناسب وتوجد لكثير من الأشخاص حول العالم والشرق الأوسط بأكمله وتقديم أفضل الأفلام الأجنبية المختلفة بما في ذلك أفلام الأكشن والرعب وأفلام أخرى.