الجديد على نايل سات وهوت بيرد “تردد قناة كردسات HD & SD”، هي قناة فضائية عراقية تبث باللغة الكردية وتقدم برامج اجتماعية وثقافية وفنية متنوعة وتبث أهم وأحدث الأخبار المحلية والدولية على مدار اليوم.، 24 ساعة في اليوم، بدون توقف أو تشفير، مع نخبة من المتخصصين في مجال الإعلام.

تعد قناة كوردسات من أشهر القنوات الكردية العراقية على الأقمار الصناعية. يبث على نوعين، عادي و HD، بجودة عالية ووضوح. ويتبعه عدد كبير من المشاهدين في العالم العربي وفي كل مكان حول العالم. الدول العربية والغربية كما يمكنكم المشاهدة وهي قناة للأخبار ويمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة كردسات على موقعها الرسمي.

على شبكة Tekiya نقدم لكم التردد الجديد والصحيح لقناة Cordsat الفضائية على القمر الصناعي الأوروبي Hotbird، والآن مع جدول مفصل لمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية وعالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم، هنا يوجد التفاصيل.

تردد قناة كوردسات 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11511 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة
الطيور الساخن11296 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “كوردسات”.

يتم تحديث معلومات الجدول بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات قناة كوردسات الفضائية على الأقمار الصناعية. يسعدنا استقبال ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.