الجديد على نايل سات وهوت بيرد Al Malakoot Sat TV والذي يعد من أهم القنوات المسيحية على قمرتي نايل سات وأوروبا هوت بيرد، ويقدم العديد من البرامج التي تهتم بالديانة المسيحية، ويقدم نقاشات متنوعة وكافة الآراء المسيحية. التي يناقشها العديد من الأقباط حول العالم.

يستضيف العديد من رجال الدين المسيحيين المشهورين الذين يقدمون العديد من الآراء المختلفة حول تعاليم الدين المسيحي، ويقدمون أشياء كثيرة حول تعاليم الدين المسيحي والعديد من النقاشات حول الدين المسيحي وكيف تساعد الأشياء في إرضاء الله وتقديمه بجميع أشكاله. اجزاء مختلفة.

تتيح القناة الفرصة للشباب القبطي لمناقشة تعاليم الدين القبطي مع رجال الدين، وتعرض العديد من النقاشات التي تساعد على فهم العديد من المعاني الموجودة للديانة المسيحية وعرض جميع الآراء والمناقشات المختلفة. كما تقدم برامج ترفيهية ودينية وشبابية تلفت انتباه الكثير من الأقباط. وعرض العديد من تعاليم الدين المسيحي.

يتم البحث عن تردد قناة Kingdom Sat بشكل مستمر ومستمر حتى يمكن الاستفادة من تعاليم الديانة المسيحية التي يرغب الأقباط في معرفتها في جميع أنحاء العالم وتقديم المعلومات الدينية بطريقة مبسطة، لما لها من أهمية كبيرة بين العديد. القنوات القبطية، وتهدف القناة إلى حل العديد من المشاكل الأسرية التي تنشأ وهي موجودة في العديد من منازل الأقباط المصريين.

يتم تقديم جميع الحلول المجتمعية لجميع الأشخاص الذين يطرحون مشاكلهم الخاصة ويبحثون عن العديد من الأشياء المختلفة الموجودة على القناة، وتحظى القناة بنسبة مشاهدة عالية وتجذب الكثير من المشاهدين لأهميتها التي تثير الشتائم بين العديد من الأقباط لأنها كذلك. إحدى القنوات التي تحل الكثير من الأقباط لديهم مشاكل مختلفة.

تردد قناة المملكة سات 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10727 (ح)27500 – 5/6SD
الطيور الساخن12520 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “The Kingdom Sat”

قناة المملكة سات البث المباشر

يمكنك مشاهدة قناة KingdomSat مباشرة عبر الإنترنت عليها عبر الإنترنت، وذلك لتوفير الراحة والمشاهدة من أي مكان وفي أي وقت ممكن، ويقوم القمر الصناعي KingdomSat بتوفير التواصل معها عبر شبكات التواصل الاجتماعي للتعرف على كل جديد ومواعيد برامجها. .

القنوات المسيحية الأخرى

يمكنك الآن مشاهدة القناة بعد ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على تردد Kingdom Sat الجديد، ومشاهدة أفضل البرامج المتعلقة بالديانة القبطية والمسيحية، وتقديم حلول للعديد من المشكلات التي تثار على رجال الدين في القناة، حيث تعرض جميع الديانات المختلفة. الأشياء التي يتم عرضها على القناة وتناقش جميع القضايا المسيحية مختلفة الأقباط في العديد من أنحاء مختلفة من العالم بأسره.