الجديد على نايل سات “تردد قناة القاهرة المطبخ” مطبخ القاهرة هي قناة فضائية مصرية متخصصة في تقديم برامج مخصصة للطبخ، بالإضافة إلى البرامج المتخصصة في الموضة والأزياء والآداب وكل ما يتعلق بالمرأة المصرية والعربية. نساء في الحياة، وسنعرض لكم الآن تفاصيل أكثر أهمية تتعلق بهذه القناة للتعرف عليها والمحتوى الذي تقدمه عن كثب.

حول قناة كايرو كيتشن

مطبخ القاهرة هي قناة فضائية متخصصة في تقديم برامج الطبخ والأزياء وبرامج التغذية وبعض البرامج المتخصصة في جميع المجالات التي تهم المرأة العربية.

انطلق تردد قناة مطبخ القاهرة تحت شعار “العالم بطعم جديد”، وأعلنت إدارة قناة كايرو مطبخ أنها ستعمل على تقديم أفضل البرامج للمشاهدين، وستعمل دائمًا على تلبية رغباتهم وطلباتهم. توفير المحتوى الذي يحتاجون إليه.

من المفترض أن تبدأ أولى البرامج والعروض التقديمية للقناة مع بداية شهر رمضان في عام 2023، ومن المتوقع أن تبدأ قناة مطبخ القاهرة بداية ناجحة وناجحة للغاية، حيث يوجد الآلاف من المشاهدين في انتظار بثها الأول إلى تعرف على برامجها.

برامج قناة كايرو كيتشن

من المنتظر أن تعرض قناة كايرو كيتشن مجموعة متميزة من برامج الطبخ، وهناك العديد من الأخبار الحالية أن نخبة كبيرة من أفضل الطهاة العرب قد اتفقوا مع قناة كايرو مطبخ وستقدم لنا أفضل وصفات الطبخ اللذيذة، ابتداءً من من شهر رمضان.

تردد قناة كايرو كيتشن الجديد

كل ما عليك الآن هو ضبط تردد قناة كايرو كيتشن الجديدة على الريسيفر الخاص بك، لتتمكن من مشاهدتها بمجرد عرض أول بث لها على شاشات التليفزيون، واستمتع بمشاهدة ألذ الوصفات، ومتابعة برامج الموضة والأناقة. تَغذِيَة.

تردد قناة كايرو كيتشن 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10872 (الخامس)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “القاهرة المطبخ”.

تحذير توقفت قناة كايرو كيتشن الفضائية عن العمل على النايل سات ولم تحدد بعد سبب توقفها.

كيفية استقبال تردد قناة كايرو كيتشن

يمكنكم استقبال تردد قناة كايرو كيتشن على الريسيفر باتباع الخطوات التالية

  • اضغط على زر القائمة.
  • حدد التثبيت.
  • ثم اختر التثبيت اليدوي.
  • نضع في الجدول أرقام التردد المشار إليها ومعدل الترميز والاستقطاب واختيار اسم القمر.
  • اضغط على موافق، بعد التأكد من صحة البيانات المدخلة.
  • سيبدأ الجهاز بالبحث وبعدها ستظهر قناة Cairo Matbakh.

قناة مطبخ القاهرة بث مباشر

حتى الآن لا يوجد بث مباشر للقناة، لأن قناة مطبخ القاهرة ما زالت جديدة وتحت البث التجريبي، لكن من المتوقع أن تقوم إدارة قناة كايرو ماتباخ ببث مباشر لها عبر الموقع الرسمي للقناة. على الإنترنت من أجل توسيع قاعدة المعجبين بالقناة وتسهيل المشاهدين وتمكينهم من متابعة القناة على مدار اليوم ومن أي مكان في العالم.

قنوات الطبخ الأخرى

أظهرنا لكم أيها القراء الأعزاء تردد قناة كايرو كيتشن على القمر الصناعي نايل سات، وننصحكم باستقبال ومشاهدة قناة كايرو كيتشن، لأنها تقدم محتوى مفيد وراقًا، ومن خلالها سنوفر لكم كل شيء. التحديثات والتغييرات التي تطرأ على القناة والمحتوى المقدم فيها مباشرة، وفي النهاية نتمنى لكم الاستمتاع بالمشاهدة.