الجديد على النايل سات TRT Kurdi TV وهي من القنوات التي تعرض باللغة الكردية والتي يتم البحث عنها ومشاهدتها من قبل الكثيرين في العديد من الدول العربية والأوروبية المختلفة، وهي تبث العديد من البرامج والمسلسلات والأفلام يتم مشاهدتها من بين العديد من القنوات المتنوعة الأخرى ويتم البحث عنها ومتابعتها بشكل دائم، وهي من القنوات المجانية وغير المشفرة ويحب الكثير من الأشخاص متابعة القناة بشكل دائم، ويتم العمل على تقديم جميع المسلسلات والأفلام والمختلف الكردية. برامج والكثير من البرامج المتعددة دائما.

يشار إلى أن قناة TRT 6 تعرض جميع البرامج والمسلسلات والأفلام التي يتم بثها وتقديمها باللغة الكردية، لذلك تعمل القناة دائمًا على تقديم كل ما هو جديد ومميز على شاشتها ويتم عرضها على مدار 24 ساعة في اليوم. دون تدخل، وأن كل ما هو جديد ومتميز يتم بثه من القنوات الكردية الأخرى، ويتم بث العديد من البرامج المتميزة والبحث عنها ومشاهدتها بشكل مستمر طوال اليوم، وتعمل القناة دائمًا على لفت انتباه العديد من المشاهدين لقناة TRT الكردية من خلال عرضها الدائم للعديد من البرامج المتميزة والحصرية على شاشتها وتستمر لقنوات أخرى.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن قناة TRT الكردية تختلف عن غيرها من القنوات التي تبث في أجزاء كثيرة من الدول العربية والأوروبية بشكل دائم، كما تتمتع قناة TRT الكردية بنسب مشاهدة عالية وقاعدة جماهيرية كبيرة بين العديد من القنوات الكردية الأخرى، وهي تبث ما يحب مشاهدة كل الناس، وهي تبث بلغة مختلفة عن غيرها من القنوات المختلفة والمختلفة الأخرى، والتي تنتشر في أجزاء كثيرة ومختلفة، وتعمل القناة بشكل دائم طوال اليوم ولا يوجد عليها الكثير من الإعلانات التي تجعل المشاهد تشعر بالملل، وهذا على عكس العديد من القنوات والإذاعات الأخرى بشكل دائم.

تردد قناة تي ار تي الكردية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10873 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة على لائحة القنوات “TRT Kurdi”

كما تعمل قناة TRT الكردية على بث كل ما هو جديد ومميز على شاشتها، وهذا ما يفضله كثير من المشاهدين دائمًا، لذلك يتم ضبط التردد الجديد للقناة ومراقبة جميع برامجها ومسلسلاتها وأفلامها الكردية.