نعرض لكم الجديد على النايل سات “تردد قناة L Index”، وتعرض القناة العديد من البرامج المتنوعة التي تناقش جميع مجالات الحياة. الآن سوف نعرض لكم المزيد من المعلومات حول هذه القناة ونوع البرامج المعروضة فيها، بالإضافة إلى أحدث تردداتها حتى تتمكن من مشاهدتها على أجهزة الاستقبال الخاصة بك.

حول قناة لانديكس

Landex TV هي قناة فضائية جزائرية. انطلق بثها الأول في عام 2013 م، من عاصمة مدينة قسنطينة شرق الجزائر، تحت شعار “لكامل الجمهورية الجزائرية”، المملوكة لرجل الأعمال زبير مزازيق، والتابعة لصحيفة الجزائرية.

تقدم قناة Landex العديد من البرامج المتنوعة، حيث تقدم العديد من البرامج الاقتصادية، والأخبار، والاجتماعية، والصحية، والفنية، والرياضية وغيرها من المجالات المختلفة. الحياد من أهم مبادئه، وذلك لجذب عدد أكبر من المشاهدين ولكي لا يشعر المشاهد بالملل.

الجدير بالذكر أن قناة Landex TV تهتم بشكل خاص بالبرامج الإخبارية وترصد للجمهور كل الأخبار التي ترد في الشارعين الجزائري والعربي ساعة بساعة، وتعرض برامج سياسية وتناقش جميع القضايا التي تهم المواطنين.

من اهم مميزات قناة لانداكس انها غير مشفرة ويتم عرضها مجانا على مدار 24 ساعة يوميا ويمكنك مشاهدتها ومتابعة جميع البرامج المقدمة لها بمجرد استقبال ترددها على الريسيفرات في بيت.

برامج قناة Landex

  • موجز الأخبار هو موجز أخبار سريع يعرض جميع الأخبار المهمة التي تحدث في الجزائر بشكل خاص وفي العالم بشكل عام.
  • برنامج حوار تقدمه الإعلامية رضية بلجودي، تستضيف فيه العديد من الشخصيات الهامة وتتحدث معهم في كل ما يهم الناس والقضايا المطروحة في الشارع الجزائري.
  • برنامج الفن السابع تقديم الإعلامية راضية بلجودي. في كل حلقة تستضيف فنانة وتناقش معه أسباب نجاحه وأهم أعماله الفنية.

تردد قناة لاندكس الجديد

يمكنك استقبال أفضل إشارة من قناة L’index بجودة عالية دون انقطاع أو تداخل في البث، حيث توفر لك أحدث الترددات، ويتم تحديث معلومات الجدول بأحدث الترددات بشكل دوري حتى يتمكن المشاهدون من الاستمتاع بمشاهدة القناة .

تردد قناة لاندكس 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10815 (ح)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات “L Index”

تحذير توقفت قناة Landex الجزائرية عن العمل على القمر الصناعي النايل سات وسنبلغكم في حال عودته مرة أخرى.

طريقة استقبال تردد قناة Landex

لكي تتمكن من استقبال تردد قناة Landex، يجب عليك اتباع الخطوات التالية، وهي خطوات ثابتة يمكن اتباعها في جميع أجهزة الاستقبال باستثناء بعض التغييرات البسيطة

  • أدخل القائمة.
  • اختر الخيارات.
  • اختر تثبيت.
  • اختر التثبيت اليدوي.
  • أدخل البيانات في الجدول يدويًا.
  • اضغط موافق.
  • انقر فوق حفظ.

قناة لاندكس البث المباشر

للأسف، لا يتوفر L’index مباشرة على الإنترنت في الوقت الحالي، ولكن إذا كانت هذه الميزة متوفرة في القناة، فسنبلغك بها، حتى تتمكن من مشاهدتها بشكل أفضل من أي مكان.

قنوات جزائرية أخرى

أعزائي القراء، أظهرنا لكم تردد قناة Landex ومعلومات حول المحتوى الذي تقدمه القناة، وفي حال تغير التردد أو تلقينا تحديثات ومعلومات إضافية عن القناة، سنبلغكم بذلك على النحو التالي في أقرب وقت ممكن، وفي النهاية أتمنى أن تسعدك المقالة وأتمنى لك مشاهدة ممتعة.