تُعد قناة Tunisie Televsion 1 الفضائية على القمر الصناعي نايل سات من أهم القنوات التونسية المتنوعة التي تبث وتعرض العديد من البرامج الترفيهية والثقافية وغيرها من البرامج المتنوعة الأخرى، لذلك تبث القناة من تونس ويحب كثير من الناس في تونس مشاهدتها بشكل دائم، وهي من أهم القنوات القناة المجانية التي تبث على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع أو انقطاع، وهذا يساعد القناة على الانتشار بشكل دائم ومستمر من القنوات الأخرى، وتعد القناة من القنوات التي تبث العديد من البرامج المختلفة والترفيه يختلف عنه.

كما تعرض القناة العديد من المسلسلات المختلفة التي يحبها الكثير من المشاهدين حول العالم، كما تعرض العديد من الأفلام والمسلسلات الحديثة والقديمة التي يفضلها الكثير من الناس حول العالم، وتقدم القناة أحدث البرامج المجانية والمتنوعة والترفيهية التي تجذب انتباه العديد من المشاهدين. أولئك الذين يحبون مشاهدة كل ما هو جديد ومتميز، وهذا ما هو مفضل على القنوات الأخرى، ويتم العمل على وجود كل ما يساعد القناة على الانتشار عبر العديد من القنوات المختلفة وانتشارها الدائم.

ينجذب الكثير من المشاهدين لمشاهدة هذه القناة من خلال عرض مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات والأفلام التونسية، وهذا ما يبحثون عنه من خلال مشاهدتها بشكل دائم ومستمر. تونس من الدول الشقيقة التي تقدم أفضل أنواع الفن ووجودها في جميع المناطق العربية. تبث احداث القناة مجانا عبر القمر الصناعي النايل سات الذي يتم البحث عنه.

تردد قناة تونس الأولى 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12398 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Tunisie TV 1”.

كما يتم ضبط تردد القناة عبر القمر الصناعي نايل سات ويتم استقبال إشارة القناة لمشاهدة العديد من البرامج الترفيهية والمسلسلات والأفلام وغيرها، وهذا ما يجذب إليها الكثير من المشاهدين ومشاهدتها بشكل دائم ومستمر على عكس القنوات الأخرى التي تبث. من داخل تونس من خلال عرضها الدائم.