تردد قناة سات 7 الجديد على النايل سات بكافة تفاصيل الاستقبال. سات سافين هي قناة فضائية قبطية تعرض عددًا كبيرًا من البرامج المتنوعة والمتخصصة في تقديم الدين المسيحي. إفريقيا وأوروبا، حيث تقدم القناة برامجها بعدة لغات هي العربية والفارسية والتركية لمخاطبة أكبر عدد ممكن من المشاهدين حول العالم.

حول قناة سات سفن

تعتبر قناة سات 7 من أشهر القنوات التي تأسست عام 1995 من خلال دعم عدد كبير من الكنائس في منطقة الشرق الأوسط بأكملها، وكانت تعمل في البداية كمنظمة غير ربحية وتسعى لتقديم الخبرات التعليمية والثقافية القائمة على منهج الدين المسيحي للمشاهدين بدون أي تهمة ومقره الرئيسي يقع في نيقوسيا بدولة قبرص.

تعد هذه القناة حاليًا أول قناة فضائية مسيحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تحظى بملايين المشاهدين حول العالم، حيث يتم بثها في حوالي 22 دولة في العالم.

تم تعيين Terence Ascott الرئيس التنفيذي لشركة Sat 7 Arabic في عام 1995، ولا يزال يشغل هذا المنصب حتى يومنا هذا. تحتوي القناة على أربع قنوات فرعية أخرى، وهي قناة باللغة العربية تبث برامج ومسلسلات وأفلام دينية مسيحية، وقناة متخصصة لتعليم الأطفال وتخرج جميع برامجها لهم، وقناة ثالثة باللغة الفارسية مخصصة لعرض أفكار الديانة المسيحية التي يتبعها الفرس وإيران وطاجيكستان ودول فارسية أخرى، وقناة رابعة باللغة التركية وتختص بتقديم الديانة المسيحية للمسيحيين الأتراك.

برامج قناة 7 سات

تعرض قناة سات 7 مجموعة من ألمع البرامج المفيدة التي تقدم محتوى تعليمي وديني وثقافي للمشاهدين، وأغاني وتراتيل مسيحية مميزة. تختلف البرامج المقدمة للعرب عن البرامج المقدمة للفرس والأتراك، وأيضًا تختلف البرامج الموجهة للأطفال عن البرامج المقدمة للمشاهدين البالغين، وهنا باقة من البرامج المختلفة التي تعرض على قناة سات 7 العربية

  • برنامج طوفي الشلة هو برنامج للأطفال يقدم أشياء تربوية للأطفال الصغار.
  • كاشف الأسرار.
  • برنامج الأصدقاء والأبطال برنامج للأطفال يعرض قصص أبطال.
  • برنامج المدرب.
  • برنامج مسائي روحي.
  • البرنامج ليس وحده.
  • برنامج آخر كلام وهو مسابقة للأطفال تطرح أسئلة من الكتاب المقدس.

تردد قناة سات سفن الجديد

تم تغيير تردد قناة سات 7 إلى تردد جديد، يمكنك الآن مشاهدة برامجك المفضلة على القناة على هذا التردد لمدة 24 ساعة دون تشويش أو انقطاع للبث، بعد استقبال القناة على أجهزتك.

تردد قناة 7 سات 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11354 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة على لائحة القنوات “Sat 7 Arabic TV”

طريقة استقبال تردد قناة سات 7

يمكنك الآن استقبال تردد قناة Sat Seven على جهاز الاستقبال الخاص بك، عن طريق إدخال البيانات في الجدول بشكل صحيح والنقر على كلمة البحث، وستظهر لك القناة على ترددها الجديد.

قناة سات 7 بث مباشر

يوفر Sat 7 Arabic بثًا مباشرًا على الإنترنت، ويمكنك الآن متابعته من أي مكان وفي أي وقت دون الحاجة إلى الجلوس أمام التلفزيون. الفيسبوك الاجتماعي وتويتر.