تردد قناة الفجيرة “تردد قناة الفجيرة” قناة فضائية إماراتية تبث على القمر الصناعي نايل سات بجودة HD وبدقة عالية وبتردد مجاني بدون تشفير. يعرض كل ما هو جديد في الإمارات من أخبار، ومسلسلات عربية، وبرامج تهتم بصحة المشاهدين، وتقديم برامج الموضة والأزياء. كل هذا يتم عرضه عبر قناة الفجيرة الفضائية عبر القمر الصناعي نايل سات بشكل مستمر، كل يوم، مجانًا.

تقدم القناة برامجها اليومية التي ترفع الوعي بين أبناء الإمارات وتقدم كل ما يهمهم في عدة مجالات مثل الصحة والموضة والجمال والعناية الشخصية وغيرها من البرامج الإخبارية.

حول قناة الفجيرة

قناة إماراتية تهدف إلى نشر الروح الوطنية بين أبناء الإمارات، وخاصة أبناء مدينة الفجيرة في الإمارات العربية المتحدة والمقيمين فيها، من خلال تقديم برامج تنهض بالثقافات والتراث في مدينة الفجيرة القديمة وتنشر القيم والأخلاق التي نشأت عليها في الماضي ونقلها للشباب من خلال ما تقدمه ونهوض الفجيرة بكل ما فيه.

تعمل القناة وجميع القائمين عليها على نشر الوعي الفكري والثقافي وإحياء روح المنافسة بين الشباب من خلال برامجها الثقافية والمسابقات التي تعرضها على شاشاتها يومياً، ومتابعة إنجازات الدولة من خلال تغطية الأحداث التي تقام في البلد الذي يزيد من فخر أهلها بانتمائهم إلى هذا الوطن العظيم.

برامج قناة الفجيرة

  • من الإمارات برنامج تدور فكرته حول عرض الإنجازات والفعاليات التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة من معارض وحفلات وغيرها من الفعاليات التي شهدتها الدولة خلال الأسبوع.
  • قوس قزح برنامج مسابقات للأطفال تدور فكرته حول اختيار لون من قوس قزح وكل لون يحمل سؤالاً. يتم فتح الاتصالات لتلقي إجابات الأطفال ويدخل الفائزون في السحب على الجوائز التي يقدمها البرنامج كل أسبوع.
  • سبعة من سبعة برنامج متنوع يعرض فقرات متنوعة بين فقرات ثقافية واجتماعية وإخبارية لعرض كل ما هو جديد وثقافي في دولة الإمارات العربية المتحدة واستضافة شخصيات بارزة في مختلف المجالات.
  • شعر المسكم برنامج يقدم جلسات شعر عربي.
  • ونذكرهم برنامج ديني يعرض تعاليم الدين الإسلامي عند كثير من المشايخ والدعاة.
  • ملح وسكر.
  • بشرى بالخير.
  • بحار عملاقة.

مع كل هذه البرامج المتنوعة، تقدم قناة الفجيرة العديد من المسلسلات العربية التي حازت على إعجاب المشاهدين، وتقدم العديد من الأفلام التي تعرض تراث دولة الإمارات العربية المتحدة وكل ما هو جديد يحدث في الدولة. كما تحرص على عرض برامج فنية تظهر كل ما هو جديد في عالم الفن العربي.

ولا ننسى قناة الفجيرة الفضائية، برنامج الموضة والجمال الذي تهتم به المرأة، لتعرض لهن أهم النصائح التي تساعدهن في العناية الشخصية.

قناة الفجيرة بث مباشر

قناة الفجيرة الإماراتية لا تقدم بثًا مباشرًا عبر الإنترنت حتى الآن على موقعها الرسمي، حيث تعرض كل ما هو جديد على شاشتها التلفزيونية. لمشاهدة كل ما فاتك عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب.

استقبال تردد قناة الفجيرة الجديد

تم تغيير تردد قناة الفجيرة الفضائية إلى تردد جديد عبر القمر الصناعي نايل سات، حرصاً من فريق القناة على عرض القناة بأفضل صورة وصوت، من خلال ترددها الجديد عبر الأقمار الصناعية، لمشاهدة برامج القناة بشكل مستمر. بدون توقف على مدار اليوم 24 ساعة مجانًا، ما عليك سوى اتباع الخطوات لضبط جهاز الإرسال الخاص بك من خلال الجدول التالي الذي يحتوي على التردد الجديد بكل تفاصيله.

تردد قناة الفجيرة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12322 (الخامس)30000 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Fujairah TV HD”.

تسعى قناة الفجيرة إلى إبراز المواهب وإبرازها من خلال عرضها على الشاشة، وهدفها الأساسي الذي تقام على القناة هو تقديم الدولة بأفضل صورة ونشر الوعي الثقافي والديني والأخلاقي بين الناس. كما تسعى إلى النهوض بمستقبل البلاد عبر شبابها.