جديد على قمر سهيل سات “تردد قناة براعم” قناة براعم قطرية عربية مخصصة للأطفال الصغار من سن الثالثة إلى السادسة وتعمل بشكل يومي. خاصة لجميع الأطفال الصغار لتعليمهم العادات الصحيحة من خلال أفلامهم الكرتونية المفضلة، ويعرض مجموعة من البرامج والمسلسلات الكرتونية التي يحبها الأطفال الصغار.

حول قناة براعم

تم إطلاق قناة لأول مرة عبر الأقمار الصناعية عام 2009 لتصبح القناة الأولى المخصصة لبرامج الأطفال الناطقة بالعربية والمتخصصة لعمر محدد للأطفال من سن 3 إلى 6 سنوات وكانت تعمل بالمجان عبر النايل سات وعرب سات وهوت. الأقمار الصناعية للطيور، ولكن في الآونة الأخيرة أصبحت قناة مشفرة ضمن قنوات beIN SPORTS الفضائية وتعمل فقط على القمر الصناعي سهيل سات.

وتجدر الإشارة إلى أن القناة من أهم القنوات التي تساعد الأطفال على زيادة ثقافتهم وتطوير أفكارهم بشكل صحيح. يساعد الكثير من الآباء على تربية أبنائهم بشكل صحيح وعلى عادات وتقاليد التربية السليمة في مجتمعنا العربي. الجدير بالذكر أن القناة تبدأ البث عبر الأقمار الصناعية كل يوم في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت الدوحة وتعمل حوالي 17 ساعة يوميًا، حيث تعرض مجموعة من البرامج والمسلسلات الكرتونية المفضلة لدى الأطفال في تلك الفئة العمرية.

برامج قناة البراعم

  • احلى صباح.
  • اسم القمر
  • الحروف والرسومات.
  • تلعثم.
  • ألوان مرحة.

وغيرها من البرامج والمسلسلات الكرتونية وأفلام الرسوم المتحركة التي يفضلها الشباب في سن مبكرة لجذب الانتباه والاستمتاع بأساليبهم الخاصة في عرض هذه الفقرات من البرامج المميزة والشيقة على قناة البراعم الفضائية.

استقبال تردد قناة البراعم الجديد

قامت قناة براعم بتغيير تردداتها عبر الأقمار الصناعية وأصبحت ترددات جديدة، وذلك لتحسين قوة إشارة البث حتى يتمكن الشباب من مشاهدة جميع برامجهم المفضلة والمحبوبة بشكل جيد باستمرار دون تقطيع أو تشويه الصورة، لذلك قدمنا ​​جدولاً به كل تفاصيل ضبط الترددات الجديدة.

كل ما عليك فعله هو ضبط جهاز الإرسال الخاص بك على الترددات الجديدة والاستمتاع برؤية جيدة للقناة عبر الشاشة بتقنية HD عالية الجودة وصورة نقية خالية من أي تشويه أو انقطاع للصوت والصورة. التالي

تردد قناة براعم 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

سهيل سات11390 (ح)27500 – 2/3عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات “براعم HD”.

قناة البراعم بث مباشر

قناة براعم لديها بث مباشر على شبكة الإنترنت لكنها مشفرة أيضاً، وذلك لكون تردد قناة براعم على الأقمار الصناعية مشفر أيضاً، ولكن أصبح من الممكن الآن متابعة القناة ومواعيد برامجها وبرامجها. بعد بعض فقراتها المميزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

قنوات اطفال اخرى

تحرص عائلة قناة براعم على توفير الثقافة للأجيال القادمة، من خلال البرامج والمسلسلات التي تعرضها على شاشة قناة براعم القطرية، فهي أول قناة عربية تخصص لفئة عمرية محددة وهي فئة 3. -6 سنوات. تنشئة جيل صاعد على وعي بالقيم الصحيحة وعدم خلطها بالعادات العربية المخالفة للعادات العربية. كل هذا وأكثر سترى على القناة.