تردد قناة Wanasat Children الجديد على النايل سات “تردد قناة Wanasat Baby” وهي قناة متخصصة للأطفال، حيث تعرض محتوى طفولي مناسب للأطفال من سن الشهور، وهي قناة تعليمية هادفة.

كما توفر قناة Wanassa Baby محتوى ترفيهيًا للأطفال، وسنعرض لكم في هذا المقال مزيدًا من المعلومات حول هذه القناة بالإضافة إلى ترددها وطريقة استقبالها.

حول قناة وناسة للأطفال

قناة وناسة بيبي هي قناة فضائية تبث على القمر الصناعي نايل سات. تعتبر من أهم وأقوى قنوات الأطفال في الوطن العربي، حيث يشاهدها ملايين الأطفال من كل مكان، وقد حققت نجاحًا كبيرًا في فترة وجيزة.

هي قناة طفولية هادفة، تعليمية وترفيهية، تقدم مجموعة من الأغاني والفيديو للأطفال. الجدير بالذكر أن القناة تعرض جميع مقاطع الفيديو الخاصة بها بجودة عالية ومميزة، ولعل هذا من أهم أسباب نجاحها.

اعتادت القناة على عرض مقاطع الفيديو الخاصة بها على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب في البداية، ومع الوقت ومع زيادة عدد المشاهدات أصبح لديها قناة على التلفزيون للوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين ومشاهدتها مجانًا بدون الاضطرار إلى دفع اشتراك الإنترنت.

برامج قناة ونسا بيبي

تقدم قناة وناسة للأطفال العديد من الأغاني والفيديوهات للأطفال على مدار اليوم، ومن أشهر الأغاني التي تعرض على شاشتها ما يلي

  • أين أنت يا لولو
  • وناسا.
  • تعال، نام.
  • ضاع لولو.
  • مرحبا لص الشرطة.

تردد قناة وناسة للأطفال 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11430 (الخامس)27500 – 3/4SD
اسم القناة على لائحة القنوات “Wanasat Baby”

كيفية استقبال تردد قناة الأطفال وناسة الجديد

يمكنك بسهولة استقبال تردد قناة Wanassa Baby الجديدة على جهاز الاستقبال، ما عليك سوى توصيل جهاز الاستقبال بالتيار الكهربائي، والضغط على زر الإعدادات أو القائمة، واختيار التثبيت، ثم الدخول إلى قائمة التثبيت اليدوي.

ستظهر صفحة بيانات التردد على الشاشة، يتم إدخال التردد والاستقطاب ومعدل الترميز، ثم الضغط على زر البحث، وبعد اكتمال عملية البحث يجب الضغط على حفظ لحفظ القنوات المستلمة على جهاز الاستقبال.

قناة وناسة للأطفال بث مباشر

لا يوجد بث مباشر للقناة ولكن يمكنك مشاهدتها على مدار الساعة ومشاهدة كل ما تعرضه عبر قناتها الرسمية على القناة، كما يمكنك التواصل مع عائلة القناة والتعليق على آرائك ومقترحاتك من خلال صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي. موقع.

قنوات اطفال اخرى

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء. أظهرنا لكم تردد قناة وناسة للأطفال على النايل سات، ويمكنكم الآن استقبالها والاستمتاع بما يعرض عليها، وفي النهاية يتمنى لكم موقع التقنية العربية مشاهدة ممتعة.