الجديد على النايل سات هو تردد قناة NRT Arabic TV. تقدم قناة NRT العربية محتوى سياسي واجتماعي باللغة العربية، من خلال تقديم مجموعة من البرامج المتنوعة والمميزة التي تناقش معظم الموضوعات التي تهم المواطن، وسنعرض لكم في هذا المقال الكثير من المعلومات حول قناة نارت العربية بالإضافة إلى ترددها، بحيث يمكنك مشاهدتها على أجهزتك ومتابعة البرامج المعروضة عليها.

حول قناة NRT العربية

NRT Arabic هي قناة فضائية عراقية انطلقت بثها الأول في 17 شباط 2023. وهي إحدى شبكات القنوات الكردية التابعة لمؤسسة ناليا الإعلامية، المملوكة لرجل الأعمال الكردي شاسوار عبد الواحد، وتبث من مدينة السليمانية. في اقليم كردستان.

تبث قناة NRT العربية العديد من البرامج التي تركز على الشؤون السياسية والاجتماعية في الدولة، بالإضافة إلى الأخبار الرياضية والرياضية التي يهتم بها ملايين المشاهدين حول العالم.

نالت قناة NRT العربية التلفزيونية استحسان آلاف المشاهدين داخل العراق وخارجه، خاصة أنها تعرض محتواها باللغة العربية، مما خلق جمهورًا هائلاً في مختلف أنحاء الوطن العربي، وأيضًا لأهمية الأخبار. المحتوى الذي يعرضه باستمرار على شاشته.

قناة NRT العربية لديها شبكة كبيرة من المراسلين والمذيعين والإعلاميين المدربين على تقديم محتوى إعلامي متميز، وتقديم أفضل البرامج والأخبار التي تدور على الساحة العراقية لحظة بلحظة وعلى مدار 24 ساعة في اليوم.

برامج قناة NRT العربية

  • برنامج Fed Shi هو برنامج كوميدي ترفيهي يقدمه مجموعة من الشباب.
  • برنامج خارج الحدود برنامج متخصص في الشؤون السياسية والاجتماعية. يستضيف البرنامج في كل حلقة أحد أهم الشخصيات والمسؤولين ويناقش معهم بعض القضايا المطروحة في الدولة.
  • برنامج المواطن الكرام يقدمه المذيعة كرم مظهر ويعرض من خلاله صوت الشارع العراقي واهم المشاكل التي يعاني منها المواطن.
  • برنامج المعادلة وهو برنامج سياسي يقدمه الإعلامي عزيز ربيع، يناقش فيه الضيوف المشاكل السياسية الحالية.
  • برنامج NRT Reporters هو برنامج إخباري يعرض أهم الأخبار التي تحدث في العراق من خلال شبكة من المراسلين المتواجدين في كل مكان لنقل الصورة والواقع بشكل صحيح.
  • ساعة مع صالح يقدمها صالح الحمداني، وفي هذا البرنامج يتحدث العديد من الضيوف حول مواضيع مختلفة تهم المواطن العراقي وحياته.
  • برنامج جوال مقدم من أفين صلاح، وهو من أفضل برامج قناة نارت العربية، حيث يناقش ويعرض العديد من المجالات المختلفة مثل المجالات الفنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها.

تردد قناة NRT العربية الجديد

طرأت تغييرات على تردد قناة NRT العربية مؤخرًا، وقد قدمنا ​​لكم أحدث تردد على القمر الصناعي نايل سات، وستجدون جميع بيانات التردد في الجدول التالي لاستقبال إشارة قوية وعالية الجودة.

تردد قناة NRT عربية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11595 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “NRT Arabic HD”

قناة NRT العربية البث المباشر

قامت إدارة قناة NRT Arabic TV بإنشاء قناة على الإنترنت وقناة على موقع الفيديو الشهير YouTube، ومن خلالها يتم عرض البث المباشر على الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم، وذلك للوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين والمساعدة. لهم للوصول إليه بسهولة من خلال عدة وسائل مختلفة. تويتر وغيرها.

قنوات عراقية اخرى

في هذا المقال شرحنا لكم عدة معلومات مهمة عن قناة NRT العربية والمحتوى المقدم، حيث أظهرنا تردد قناة NRT العربية وكيفية استقبالها، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة أيها القراء الأعزاء، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة. يسعدنا تلقي جميع استفساراتكم واستفساراتكم حول المزيد من الترددات والقنوات الأخرى.