جديد على نايل سات ستار سينما 1 أول قناة ستار سينما تبث من مصر وتقدم العديد من الأفلام العربية والمصرية التي يحب مشاهدتها ويفضلها الكثير من المشاهدين حيث تبث العديد من الأفلام العربية الحديثة التي تعرض من خلال الشاشة، وكل شيء يبحث عنه الكثير من المشاهدين من بين قنوات الأفلام العربية العديدة المنتشرة دائمًا، وهي أيضًا من القنوات المجانية التي تبث على مدار اليوم وطوال اليوم دون فترات راحة كثيرة حتى لا يشعر المشاهد بالملل و يتم مشاهدة العديد من قنوات الأفلام.

هو أيضا البث الدائم والمستمر لجميع الأفلام العربية والمصرية التي يتم مشاهدتها على قناة ستار سينما 1 من بين جميع قنوات الأفلام المصرية الأخرى، ويقدم باقة متميزة من أفضل الأفلام الموجودة في السينما المصرية ويتم بثها عبر القناة. 24 ساعة في اليوم بتقنية وجودة عالية. من بين العديد من قنوات الأفلام المصرية الأخرى، تقدم القناة كل ما يرغب الناس في مشاهدته بشكل دائم وطوال اليوم، وباقة مميزة من أفضل الأفلام المصرية المتنوعة التي يتم عرضها بشكل دائم، وتعمل القناة على استقطاب الجمهور. اهتمام العديد من المشاهدين به وعرض جميع الأفلام المصرية الحصرية عبر شاشة القناة.

يشار إلى أن قناة ستار سينما 1 يتابعها كثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي لأنها تهتم بتقديم جميع الأفلام والأفلام الحديثة في زمن الفن الجميل، وكذلك تقديم العديد من النجوم المصريين وعلى رأسهم النجم. عادل إمام، كوميدي قدم العديد من الأدوار المتعددة والمختلفة، وقناة عبد الحليم حافظ. يعتبر من نجوم الفن الجميل، وقد قدم العديد من الأدوار الرائعة، والفنانة سعاد حسني، ونادية لطفي، وفاتن حمامة، وحنان ترك، وكريمة مختار، وعبد المنعم مدبولي والعديد من نجوم الزمان الجميل ونجوم متعددة. يتم تقديم أفلام سينمائية وكل ما يريد الكثير من الناس مشاهدته.

تردد قناة ستار سينما 1 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12521 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Star Cinema 1”

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن قناة ستار سينما الأولى تُعرض على مدار اليوم بالكامل ولها قاعدة جمهور واسعة ومعدلات مشاهدة عالية بين العديد من القنوات الأخرى، لذا فإن تردد قناة ستار سينما 1 الجديد محدد للقناة ويتم مشاهدته دائمًا. .