تردد قناة بي إن سبورت ماكس 1 الجديد على نايل سات وسهيل سات “تردد قناة beIN Sports HD 1 Max” BN Sport Max 1 هي قناة رياضية من أهم وأشهر القنوات الفضائية على الأقمار الصناعية. وهي رائدة في مجال الرياضة بأنواعها. تبث القناة على قمر نايل سات و سهيل سات اللتين ليستا مجانيتين ومشفرتين، تعرض أهم وأشهر المباريات المحلية والعالمية، الدوري الأوروبي، الأسباني، الإنجليزي والإيطالي، وهي حاملة للأمم الإفريقية. مباريات الكأس في الجابون 2023.

نبذة عن beIN Sport Max 1

تعد قناة beIN Sports Max 1 HD الرياضية من باقة قنوات beIN الفضائية، حيث تختص ببث جميع المباريات الدولية على مدار اليوم دون انقطاع أو تدخل بأحدث التقنيات عالية الجودة ووضوح واستمتاع بتحليل المباريات بأقوىها. ومحللي الرياضة المشهورين في العالم العربي. beIN Max 2 HD هي قناتها الثانية.

التردد الجديد لقناة بي ان سبورت ماكس 1

لمشاهدة قناة BN Sport Max 1 HD الفضائية الرياضية على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A قمر صناعي بالقرب من Nilesat في مدار 7.0 ° W والقمر الصناعي Es’hailSat يبث بجودة عالية، والآن يمكنك ضبط جهاز الإرسال الخاص بك على الجديد تردد القناة بعد التغيير الأخير لمتابعة كل جديد في عالم الرياضة يمكنكم متابعته على التردد الموضح في الجدول التالي.

تردد قناة بي إن سبورت ماكس 1 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12604 (ح)27500 – 2/3عالية الدقة
سهيل سات11585 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “beIN Sports HD 1 Max”

القناة الأولى، BN Sport Max HDTV، تبث على مدار اليوم، 24 ساعة في اليوم، بدون توقف، أو هي قناة مشفرة تابعة لشبكة قنوات بن على الأقمار الصناعية ويتبعها عدد كبير من المشاهدين في المنطقة العربية. العالم وفي كل مكان حول العالم. محللون ومعلقون محبوبون من قبل المشاهد العربي، وفي موقعنا وفرنا لكم أحدث ترددات القنوات ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.