تردد قناة الطارق على القمر الصناعي نايل سات هي قناة فضائية مسيحية تعلن رسالة الخلاص للجميع ولكل المعتقدات والأديان بقوة الروح القدس وتوفر بيئة روحية واجتماعية مناسبة لجميع الأفراد بكل ما لديهم. توجهاتهم للخلاص والنمو والخدمة والشوق والتطلعات في الخدمة وإعداد عروس المسيح لنهاية الأيام والاجتهاد والاجتهاد المستمر حتى يصل هذا القمر الصناعي إلى جميع أنحاء الأرض من خلال الفرص والأبواب المفتوحة له عبر الأقمار الصناعية. تقديم بعض البرامج باللغة الإنجليزية بطريقة مبسطة وفي الأوقات المناسبة ومن وقت لآخر لتثقيف الغرب وتضمينهم لتوحيد الجهود مع رؤيتنا، تبث القناة مباشرة من مصر 24 ساعة في اليوم، طوال اليوم، دون انقطاع أو التشفير.

تسعى قناة الطارق إلى نشر رسالة المسيح للعالم أجمع عبر وسائل الإعلام والإعلام، وإنشاء منصة إعلامية قوية ومتميزة وجريئة للمطالبة بحقوق المسيحيين والمضطهدين والمتعابرين، وبناء مجتمع نبيل. التجمع والكتلة المسيحية في وجه كل حقوق الانسان والتحديات السياسية والاجتماعية والتنموية والتعليمية وخلق مناخ جيد للوعظ وجمع حصاد النفوس الغزير في الازمنة الاخيرة.

نقدم لكم على شبكة Tekiya التردد الجديد والصحيح لقناة الطارق الفضائية على القمر الصناعي نايل سات أو يوتلسات مع جدول تفصيلي لمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية وعالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك. اسم القناة في قائمة القنوات للريسيفر هو Altarek TV وإليكم التفاصيل.

تردد قناة الطريق 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11075 (الخامس)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات “الطارق – The Way TV”

قناة الطريق البث المباشر

يمكنك مشاهدة البث المباشر لقناة الطارق بالذهاب إلى القناة على الإنترنت والاستمتاع بالمشاهدة في أي وقت ومن أي مكان.

تبث القناة العديد من البرامج التليفزيونية المتميزة منها برنامج انت القاضي ام الدنيا الكتاب المقدس ساعة صلاة يارب ارحم حكيمة واثقة اخبار على الطريق احلم بالحرية دفاعات، الكنوز، الترنيمة والعجب، المسحة والشفاء، فكر المسيح، الأقباط في حب مصر، ليالي الحمد والعديد من البرامج الأخرى التي تهم المشاهدين. قمنا بتزويدكم بأحدث ترددات القنوات ويتم تحديث معلومات الجدول بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات قناة “الطريق” القبطية على الأقمار الصناعية. يسعدنا استقبال ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم.