تردد قناة أو إس إن موفيز دراما +2 على القمر الصناعي نايل سات. قناة OSN Movies Drama Plus Two هي إحدى شبكات Showtime التي تبث العديد من الأفلام الدرامية، بما في ذلك الأفلام الرومانسية والعائلية والأفلام المماثلة التي تقدمها دور السينما العربية والعالمية. كما أنها تبث مسلسلات تركية، وتحظى هذه القناة بنسبة مشاهدة كبيرة ومتابعة كبيرة من جميع أنحاء العالم.

تعتبر قنوات الأفلام من أشهر القنوات، من أجل الترفيه وقضاء وقت ممتع وممتع مع أفراد الأسرة، مما يجعل قنوات الأفلام تحصل على أكبر نسبة بحث على النايل سات للبحث عن التردد الجديد وإضافته، وأنت يمكن استقبال قناة Movies Drama Plus الثانية على جهاز الاستقبال الخاص بك عند 7.0 ° W، وتقوم OSN Movies Drama Plus 2 ببث مباشر على مدار اليوم مع أفضل الأفلام والمسلسلات التركية التي يحبها الكثيرون، وتقوم القناة ببث نفس الأفلام التي تبثها OSN تبث السينما ولكن بعد تاريخ البث بعد ساعتين.

فيما يلي جدول تفصيلي للتعرف على جميع التفاصيل الدقيقة لقناة OSN Movies Drama Plus Two على القمر الصناعي Eutelsat القريب من نايل سات، ويحتوي الجدول على أحدث تردد لقناة OSN Movies Drama Plus Two وجميع المعلومات التي تبحث عنها لتتمكن من إضافة القناة بترددها الجديد، يمكنك إضافتها إلى جهاز الاستقبال الخاص بك، وبرمجة القناة، وإضافتها إلى قائمة القنوات الخاصة بك، ومشاهدة القناة، والاستمتاع بأفضل الأفلام التي تعرضها على شاشتها.

تردد قناة أو إس إن موفيز دراما 2 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11862 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة

وتحتاج القناة للاشتراك في باقة قناة أوربت شوتايم OSN، لأن هذه القناة من القنوات المشفرة التي تحتاج إلى اشتراك شهري من أجل الاستمتاع بمشاهدتها والاستمتاع بما تبثه وتقدم محتواها على مدار اليوم على مدار الساعة وفي حال واجهتك أي مشاكل في إضافة القناة أو ما شابهها يسعدنا تواصلك معنا من خلال التعليقات وسنعمل على حل المشكلة.