تردد قناة فبراير الجديد على النايل سات “تردد قناة ليبيا فبراير” وهي قناة فضائية ليبية تبث أهم الأخبار المحلية والدولية، وتركز على القضية الليبية بعد ثورة فبراير، وتهتم بكافة أنواع الشئون السياسية الليبية.، ولها جمهور كبير في الوطن العربي وفي كل مكان حول العالم لأنها تقدم برامج مفيدة للمشاهدين.

حول قناة فبراير

وهي قناة فضائية ليبية تتحدث باسم ثوار فبراير. تأسس عام 2023 بالتزامن مع عملية صد العدوان على طرابلس. ينقل الرسائل من جميع المدن الليبية ويرصد الحقيقة من أي مكان.

برامج قناة فبراير

تقدم القناة مجموعة واسعة من البرامج التي تغطي جميع مجالات الحياة التي تهم المواطنين الليبيين. تقدم برامج اجتماعية وثقافية واقتصادية وسياسية ومن أشهر برامجها

  • برنامج الملفات.
  • برنامج الاستوديو الخاص بك.
  • برنامج الاجتماع الأسبوعي.
  • برنامج الصوت الميداني.
  • برنامج حقائب المراسلين.

تردد قناة فبراير 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11564 (ح)27500 – 3/4SD
اسم القناة على لائحة القنوات “Febrauary TV”

كيفية استقبال تردد قناة فبراير الجديد

كثير من الناس يتعثرون ويواجهون صعوبات في استقبال القنوات الفضائية على أجهزة الاستقبال الخاصة بهم، وإن كان ذلك يتم في بضع خطوات بسيطة، لذلك سوف نوضح لكم كيفية استقبال تردد قناة ليبيا فبراير الجديدة من خلال خطوات ثابتة، وهي كالتالي

  1. الدخول إلى قائمة “Menu” من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال.
  2. أدخل كلمة “التثبيت”.
  3. اختر “التثبيت اليدوي” من القائمة التي تظهر أمامك.
  4. اختيار قمر النايل سات المطلوب لاستقبال القناة.
  5. كتابة تردد قناة ليبيا فبراير ومعدل الترميز والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ.
  6. نضغط موافق وسيبدأ الجهاز بالبحث عن القناة التي تحمل هذا التردد.
  7. ستصلك رسالة تفيد بأن البحث قد اكتمل، وسنضغط على كلمة “حفظ”.

قناة فبراير البث المباشر

يمكنك مشاهدة قناة فبراير الليبية مجانا ومباشرة عبر الإنترنت دون تدخل أو انقطاع البث ومواكبة جميع الأخبار المحلية والعالمية في كل وقت لحظة بلحظة.

كما يمكنك متابعة القناة على مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع إدارة قناة فبراير الليبية ومعرفة آخر أخبار القناة ومواعيد بث برامجك المفضلة.

قنوات ليبية أخرى

بهذا نختتم المقال أيها القراء الأعزاء. قدمنا ​​لكم تردد قناة فبراير الليبية الجديد على القمر الصناعي نايل سات وجميع المعلومات عنها وكيفية استقبالها. نرحب أيضًا بتعليقاتكم إذا واجهت مشكلة أثناء تلقي التردد على جهاز الاستقبال.