تردد قناة ام بي سي ماكس الجديد على النايل سات والعرب سات “تردد قناة ام بي سي ماكس” قناة ام بي سي ماكس العربية السعودية تعمل على قمرتي نايل سات وعرب سات بدون اشتراك شهري للقناة، حيث تعرض جميع الأفلام الأجنبية والمسلسلات الأجنبية المتعددة مثل كبرامج كوميديا ​​وحركة وبرامج اجتماعية وغيرها من البرامج التي تقدم كل ما يتعلق بهوليوود. القناة تعمل مجانا 24 ساعة في اليوم. باقة متنوعة ومتجددة دائما من المسلسلات الأجنبية والأفلام الأجنبية المترجمة إلى العربية. كل هذا وأكثر ستشاهده على شاشة قناة MBC Max الفضائية على القمر الصناعي النايل سات.

حول قناة ام بي سي ماكس

هي قناة تابعة لمجموعة قنوات ام بي سي والتي تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من القنوات لجميع التخصصات مثل،،،،،،، وغيرها من القنوات التي تنضم إلى شبكة MBC. أما بالنسبة للقمر الصناعي MBC Max، فهو قناة تم إطلاقها عبر الأقمار الصناعية في عام 2009 لتقديم بثها غير المشفر للأفلام الأجنبية الحديثة والمسلسلات الكوميدية والمسلسلات الاجتماعية كل هذا وأكثر على شاشة MBC Max المجانية غير المشفرة على مدار 24 ساعة في اليوم. .

برامج قناة ام بي سي ماكس

  • منطقة الأكشن يعرض البرنامج من خلف كواليس أحدث الأفلام ويكشف أسرار الكواليس المثيرة للجدل.
  • ET برنامج يقدم أخبارًا عالمية وحصرية للفنانين وكل ما يتعلق بالفن وهوليوود.
  • أفلام ونجوم برنامج يرشد المشاهدين إلى ما يحدث داخل الأفلام.
  • Hollywood Buzz يقدم الأخيار ويناقش الشائعات المتداولة حول ممثلي هوليوود.
  • سكوب المشاهير يلقي الضوء على أسرار المشاهير وخصوصية بعض ممثلي هوليوود.

بالإضافة إلى هذه الحزمة المتنوعة والمتميزة من البرامج المعروضة على قناة ام بي سي ماكس الفضائية، هناك بعض الأفلام الكوميدية والترفيهية التي تناسب جميع الفئات العمرية وجميع أذواق المشاهدين، حيث تعرض مسلسلات أجنبية مترجمة إلى العربية على مدار اليوم، على مدار 24 ساعة. يوم، البث بدون توقف.

قناة ام بي سي ماكس البث المباشر

لمتابعة القناة والاستمتاع بمشاهدة جميع أفلامك ومسلسلاتك المفضلة مباشرة على قناة MBC Max الفضائية، أصبح من السهل الآن مشاهدة البث المباشر للقناة عبر الإنترنت عبر الإنترنت على الموقع الرسمي أو تطبيق شاهد نت. إنه جديد لحظة بلحظة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للقناة على فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

تردد قناة ام بي سي ماكس الجديد

لمشاهدة قناة ام بي سي ماكس على الأقمار الصناعية بطريقة جيدة ونقية مع تقنية HD الجديدة والاستمتاع بالصوت دون تشويه، يجب ضبط جهاز الإرسال الخاص بك على التردد الجديد للقناة لمتابعة جميع أفلامك ومسلسلاتك وبرامجك المفضلة على الموقع المجاني. شاشة MBC Max غير مشفرة، وذلك مع التردد الجديد الذي سنعرضه لكم من خلال الجدول الذي يحتوي على كافة تفاصيل ضبط القناة وتردداتها الجديدة، نقدم لكم الآن تردد قناة ام بي سي ماكس الجديد على النايل سات. القمر الصناعي وعرب سات بدر من خلال الجدول التالي

تردد قناة ام بي سي ماكس 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11559 (الخامس)27500 – 5/6SD
عرب سات12284 (الخامس)27500 – 5/6SD
عرب سات12399 (الخامس)27500 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “MBC Max”

تبث قناة MBC Max الفضائية محتواها التلفزيوني على النايل سات بشكل يومي 24 ساعة بدون تشفير للقناة.