قناة ART Cinema TV الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، وتبث القناة من داخل المملكة العربية السعودية وهي من أهم باقات قنوات ART. القناة متخصصة في عرض جميع الأفلام المصرية الحديثة من شاشة السينما المصرية إلى الشاشة الصغيرة، وهذا يسعد جميع المشاهدين في مصر والوطن العربي، كما تعد القناة من القنوات المشفرة التي تقدم جميع خدماتها وتبث إشاراتها بعد ذلك. دفع اشتراكها الشهري، وهي من القنوات التي تبث مباشرة دون تدخل، لأنها من أهم القنوات التي تعرض ما يريد الناس مشاهدته في جميع الدول العربية.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن القناة تعمل دائمًا على تقديم جميع الأفلام الكوميدية والرومانسية وأفلام الأكشن والمرح المصرية، وهذا من أهم الأشياء التي يبحث عنها الكثير من المشاهدين بين جميع قنوات الأفلام المصرية المتميزة. انتشرت الأفلام العربية في جميع دور السينما المصرية، وكذلك أفلام الفنان محمد سعد الذي شارك في تقديم العديد من الأعمال الكوميدية المصرية، والفنان حسن الرداد الذي اشتهر في الآونة الأخيرة وقدم العديد من الأدوار الكوميدية.

يذكر أيضا أن الأفلام من تقديم الفنان حسن حسني، وهو من أكثر الفنانين الكوميديين في مصر، ويشتهر بتقديم جميع الأدوار التي يفضلها جميع المشاهدين، والفنانة إيمي سمير غانم التي تعد من أفضل الفنانين. فنانين مصريين يقدمون حاليا العديد من الأدوار الكوميدية أمام العديد من الفنانين، والفنان محمد هنيدي من أفضل الفنانين الذي يبحث الكثير من المشاهدين في العديد من الدول العربية عن مشاهدة جميع الأفلام التي يقوم ببطولتها فيها، وبذلك تحقق القناة أعلى نسبة معدلات المشاهدة بين العديد من قنوات الأفلام المصرية الحديثة ولديها قاعدة جمهور واسعة لتقديم جميع الأفلام المصرية.

تردد قناة ART Cinema 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12034 (ح)27500 – 5/6SD

يتم البحث عن القناة من بين العديد من قنوات الأفلام المصرية المنتشرة عبر النايل سات، لذا يمكنك الآن ضبط التردد الجديد للقناة ومتابعة جميع الأفلام المصرية الحديثة على مدار اليوم دون إزعاجهم.