تردد قناة الأوهد منار الولاية قناة فضائية تبث عبر الإنترنت مباشرة على القمر الصناعي النايل سات. هي قناة عربية شيعية تبث أهم البرامج الحوارية والبرامج التلفزيونية التي تهم المشاهدين الشيعة. هذا فقط من خلال التوجيه الصحيح والصحيح، ونشر الوعي المستنير والفكر الخالص، وتبث القناة على مدار اليوم 24 ساعة في اليوم دون توقف أو تشفير مجانًا.

تسعى قناة العهد إلى تقديم أفضل الخدمات التلفزيونية التي تستهدف المشاهدين وتهدف إلى أن تكون من ضرورات العصر الحالي للتحرك نحو عرض أضرحة أهل بيت العصمة وفضائلهم ومعجزاتهم المتوافرة بكثرة. كتب الأحاديث النبوية، والروايات المحمدية، والأخبار العلوية، وبيان حقائق التوحيد الخالص بحسب ما ورد في كتب الشيخ الوحيد أحمد بن زين الدين الأحسائي، وتقدم القناة العديد من البرامج التلفزيونية. ومنها برنامج “طريق الايمان والجهاد” في رحاب الامام الرضا عليه السلام “توكلنا على الله” والعديد من البرامج التلفزيونية الهامة على شاشته.

لمشاهدة قناة الوحد على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A القريب من القمر الصناعي Nilesat، عند 7.0 ° W، فهي من أشهر القنوات الشيعية على الأقمار الصناعية، ويمكنك مشاهدتها عبر التردد التالي.

تردد قناة الوحد 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10727 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “العهود”.

هذا هو التردد الأخير والجديد لقناة الأهد الفضائية الشيعية على الأقمار الصناعية، ويتم تحديث معلومات جدول التردد فور حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات استقبال قناة الوحد. يسعدنا تلقي ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم.