تردد قناة Maspero Zaman TV على القمر الصناعي نايل سات قناة عربية جديدة تبث كل ما هو قديم ومميز في عالم التراث السينمائي الرائع. يعرض أفلام أبيض وأسود وفن جميل وبعض البرامج الحوارية مع نخبة من أشهر الفنانين في عالم الفن، ويقدم أجمل الأغاني أجمل الأوقات، وبعض البرامج الترفيهية والاجتماعية، ومباريات كرة القدم، والعديد من البرامج المختلفة. وفقرات مختلفة على شاشته، ويتميز بكل ما هو قديم وتراث مفيد للمشاهد العربي.

تعد قناة ماسبيرو زمان من أحدث القنوات في عالم التراث السينمائي. تبث القناة على مدار 24 ساعة في اليوم دون توقف أو تشفير، وتعرض على شاشتها أهم وأجمل المقاطع التليفزيونية في تراث ماسبيرو السينمائي.

هذا جدول تفصيلي بآخر التغييرات المضافة إلى قناة ماسبيرو زمان الفضائية الجديدة. نعرض لكم التردد الصحيح على القمر الصناعي النايل سات، ويمكنكم استقبال القناة بعد التوقف على جهاز الاستقبال الخاص بكم من خلال المعلومات التالية في الجدول التالي. اتبع معلومات القناة.

تردد قناة ماسبيرو زمان 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11843 (ح)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “ماسبيرو زمان”.

تسعى قناة ماسبيرو زمان إلى ترسيخ التراث القديم في أذهان جيلنا الجديد لربط الماضي بالحاضر من بين أشهر قنوات الأفلام العربية القديمة على الأقمار الصناعية لإثبات قيمتها في تقديم أجمل المواد في التراث الفني و عالم ماسبيرو.