تردد قناة أو إس إن يا هلا شباب HD على القمر الصناعي النايل سات. هي قناة شبابية عامة ومتنوعة ومشفرة تابعة لمجموعة قنوات Orbit Showtime “OSN”. يعرض أفضل البرامج الاجتماعية والفنية العربية ويختار لمشاهديه مجموعة رائعة من البرامج الكوميدية والدرامية. أيضا، برامج حوارية متنوعة وحصرية ومفيدة للشباب. هي قناة مناسبة لجميع افراد العائلة وتبث اون لاين بجودة عالية ووضوح بتقنية HD.

تبث قناة OSN Shabab من الإمارات العربية المتحدة وتهتم بتقديم أجمل المسلسلات الدرامية والبرامج الحوارية الشبابية والمتميزة وتهتم بكل ما هو جديد وحصري يهتم به المشاهدين من دراما وترفيهية وبرامج اجتماعية وفنية. في العالم العربي وفي كل مكان حول العالم.

على شبكة Tekiya نقدم لكم التردد الجديد والصحيح لقناة OSN Ya Hala Shabab الفضائية على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A القريب جدًا من مدار النايل سات بعد تغييره الأخير، والآن مع جدول تفصيلي للقمر الصناعي. معلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية وعالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك، اسم القناة في قائمة القنوات للريسيفر هو OSN Ya Hala Shabab HD. لمشاهدة القناة يمكنك مشاهدة التفاصيل في الجدول التالي.

تردد قناة أو إس إن يا هلا شباب 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10834 (الخامس)27500 – 3/4عالية الدقة

تسعى قناة OSN Ya Hala Shabab HD إلى تقديم أفضل الخدمات التليفزيونية المهمة والمفيدة للمشاهدين، وخاصة الشباب، استنادًا إلى أفضل تقنية لعرض المحتوى على التلفزيون، وهي عالية الجودة وواضحة HD لمشاهدة ممتعة، و في موقعنا نقدم كل ما هو جديد في عالم الأقمار الصناعية ونتابع آخر التحديثات المضافة على القنوات الفضائية ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.