تردد قناة الدعوة على القمر الصناعي نايل سات قناة فضائية إسلامية تدعو إلى الهداية والتقوى في الإسلام. تبث العديد من البرامج التلفزيونية الإسلامية لنشر رسالة الإسلام النبيلة مع نخبة رائعة من الإعلاميين في الدعوة الإسلامية. تبث القناة على مدار اليوم 24 ساعة في اليوم دون توقف أو تشفير مجاني بدون اشتراك شهري، ويتبعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وفي كل مكان حول العالم.

قناة الدعوة من أشهر القنوات الدينية الإسلامية، وحققت نجاحاً كبيراً منذ انطلاقها، في البث التجريبي لبرامج تلفزيونية مفيدة للمشاهدين، وتنوع برامجها ومشايخها. والدعوة.

نقدم لكم على شبكة التقنية العربية التردد الجديد والصحيح لقناة الدعوة الفضائية على قمر نايل سات أو يوتلسات 7 غرب أ بعد التغيير الأخير للقناة والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبالها. أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك، اسم القناة على قائمة القنوات بالجهاز المتلقي هو Al Dawa. فيما يلي التفاصيل في الجدول التالي.

تردد قناة دعوة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12685 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الدعوة”.

قدمنا ​​لكم أحدث ترددات القنوات، ويتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغييرات جديدة في البيانات الخاصة بقناة الدعوة الفضائية على الأقمار الصناعية. يسعدنا تلقي ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.