تردد قناة 12 الجديدة العربية على النايل سات “تردد قناة 12 Arabia TV”، القناة الفضائية الثانية عشر، تختص بتقديم محتويات متنوعة تهم المشاهدين في العراق والدول العربية، وكذلك عرض المسلسلات التركية المدبلجة باللغة العربية، التي يفضلها ملايين المشاهدين في الوطن العربي. .

كما نعلم أن المسلسلات التركية قد حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين العرب وأصبحت من المسلسلات التي تحظى بنسب مشاهدة عالية، ولهذا من المتوقع أن تحقق القناة الـ 12 نجاحًا كبيرًا خلال فترة قصيرة، لأن الملايين من العرب يحبون الدراما التركية الشيقة.

حول القناة 12. تركيب

القناة 12 العربية العراقية قناة عراقية متنوعة تعرض العديد من البرامج الحوارية والبرامج الترفيهية المميزة وبعض البرامج التعليمية للأطفال. ومن المنتظر أن تعرض القناة 12 العربية مسلسلات تركية جديدة مدبلجة إلى العربية، بالإضافة إلى مسلسلات ذات تقييمات عالية في تركيا والعالم.

وتجدر الإشارة إلى أنها تتميز عن غيرها من القنوات الفضائية لعدم وجود الكثير من القنوات المخصصة لهذا النوع من المسلسلات، ولهذا من المتوقع أن تحقق القناة الـ 12 نجاحًا كبيرًا على المدى القصير، لأن ملايين العرب يحبونها. مسلسل تركي.

تردد قناة 12 عربية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10815 (ح)27500 – 7/8SD
اسم القناة على قائمة القنوات “12 Arabia”

كيفية استقبال تردد قناة 12 الجديدة العربية

ضبط جهاز الريسيفر على تردد 12 قناة عربي جديد سهل وبسيط للغاية، وتحميل قناة 12 لحن لا يستغرق الكثير من الوقت، والطرق والخطوات لا تختلف كثيرا حسب نوع الريسيفر، لكنها متشابهة في معظمها الأجهزة ويتم ذلك باتباع التعليمات التالية –

  1. نضغط على زر “القائمة” في جهاز التحكم عن بعد.
  2. من القائمة، حدد كلمة “التثبيت”.
  3. ستظهر قائمة بها عدة خيارات، اختر “التثبيت اليدوي”.
  4. ندخل التردد العربي الجديد 12، والاستقطاب، ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  5. ثم نضغط على كلمة “بحث”.
  6. سيبحث الجهاز بعد ذلك عن القنوات التي لها نفس التردد.
  7. انتظر حتى ينتهي البحث، ثم انقر فوق حفظ.

قناة 12 بث مباشر عربي

لا يوجد بث مباشر لقناة 12 الفضائية العربية على الإنترنت في الوقت الحالي بسبب عدم وجود موقع رسمي لها، لكن من المتوقع أن تقدم إدارة قناة Twelve Arabia بثًا مباشرًا عبر الإنترنت قريبًا.

لكن أصبح من السهل الآن متابعة جدول برامج القناة العربية الـ 12 ومواكبة كل ما هو جديد على شاشاتها وآخر الأخبار المتعلقة بالقناة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

القنوات الأخرى التي قد تهمك

انتهى المقال عرضنا لكم تردد قناة 12 عربية على النايل سات 2023 والآن يمكنكم مشاهدة قناة Arabic tune على مدار 24 ساعة بمجرد استلامها على الريسيفر وسنكون بانتظار أسئلتكم. في حالة حدوث أي مشكلة أثناء استقبال القناة.