8 الجديد على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد “تردد قناة أمازيغية” على قمر نايل سات عربسات بدر 4، وهوت بيرد الأوروبي، وتسمى أيضًا القناة الثامنة، هي قناة مغربية حوارية، وهي قناة فضائية تعمل على مدار 24 ساعة دون توقف. تعرض برامجها باللغة البربرية المغربية، وهي قناة مشفرة على الأقمار الصناعية لعرض برامجها وفقراتها مجانًا طوال اليوم دون انقطاع.

تقدم قناة Tamazight TV المغربية العديد من البرامج التي تهم جميع أفراد الأسرة. إنها قناة متنوعة في فقراتها. لديها برامج تخاطب الشباب الأمازيغي. كما يقدم برامج حوارية لمناقشة كافة أمور الحياة التي تثير الجدل والحوار في العصر الحالي. القناة لن تنسى الصغار وتقدم برامج للأطفال لتعليمهم. لزيادة ثقافتهم ووعيهم، يعرض تلفزيون الأمازيغية الرياضة والترفيه مثل الموسيقى والفن والموضة.

لمشاهدة قناة الأمازيغية المغربية الفضائية بعد ترددها الجديد عبر قمر نايل سات، عربسات بدر 4، European Hot Bird، إليكم جدول مفصل بكافة تفاصيل التردد الجديد في آخر تحديث لها لمتابعة جميع البرامج المغربية. قناة الأمازيغية الفضائية وتتابع الفقرات التي تعرضها القناة من العديد من المسلسلات والبرامج والفعاليات التي تهم جميع أفراد الأسرة>

إليكم ولا تنسوا اهتمام القناة المغربية بالثقافة والتي من خلالها تقدم برامج ثقافية متنوعة، الجدول التفصيلي لتردد قناة الأمازيغية المغربية الجديدة التي تم تحديثها مؤخرا، ويمكنكم متابعة بيانات الاستقبال من خلال الجدول التالي.

تردد قناة الأمازيغية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11476 (الخامس)27500 – 3/4SD
نايل سات11514 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة
عرب سات12683 (الخامس)27500 – 3/4SD
الطيور الساخن10873 (الخامس)27500 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة على لائحة القنوات “أمازيغية”

بالإضافة إلى البرامج التي تقدمها قناة الأمازيغية المغربية، فإنها تعرض أيضًا المسلسلات باللهجة البربرية بروافدها الثلاثة (الأمازيغية، والتشيلحيت، والتريفيت) لمشاهدة أكثر متعة عبر القناة. وهي الآن قناة تعمل بالمجان بدون تشفير على القمر الصناعي وتعرض برامجها من السادسة صباحا حتى منتصف الليل دون انقطاع في بث القناة.