تردد قناة ماسالا الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة طبخ باكستانية مشفرة تعرض العديد من وصفات الطبخ الجميلة واللذيذة والمتميزة، وهي من أشهر القنوات الفضائية الباكستانية وقد شاهدتها علامة HUM التجارية القناة الأكثر مشاهدة بين الجمهور الباكستاني.

أدى نجاح قناة ماسالا إلى إنشاء منصة عالمية بين الناس في العالم والآن تغطي قناة ماسالا آسيا والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا والشرق الأوسط. تبث القناة على مدار اليوم 24 ساعة في اليوم دون توقف أو تشفير ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في باكستان وفي كل مكان حول العالم المهتمين بعالم الطبخ والصحة.

لاستقبال قناة Masalaha الفضائية على جهاز الاستقبال الخاص بك، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة عالية الجودة. اضبط برمجة الجهاز على معلومات القناة الموضحة في الجدول التالي لاستقبال أقوى إشارة ممكنة على القمر الصناعي Nilesat 201، الذي يدور حول 7.0 ° W. اسم القناة موجود في قائمة القنوات بعنوان Masala TV. لمشاهدة القناة، أضف هذه المعلومات لجهاز الاستقبال الخاص بك.

تردد قناة مصالحة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11881 (ح)27500 – 3/4SD

قدمنا ​​لكم التردد الجديد والصحيح بعد التغيير الأخير لقناة المسالح الفضائية، القناة الفضائية الباكستانية للطبخ والتغذية الصحية، ويتم تحديث معلومات جدول التردد فور حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات مصالحة. قناة البهارات والبهارات في المطبخ الآسيوي على الأقمار الصناعية، ويمكنك متابعة القناة عبر الإنترنت عبر بث مباشر أو موقعها الرسمي ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ويوتيوب ونقوم في التقنية العربية بتحديث جميع الترددات الفضائية للقنوات بمجرد تحديثها ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.