ما هو جديد على قناة نايل سات كيفة، انطلقت القناة عام 2008، بعد دراسات عديدة وأبحاث مستفيضة حول احتياجات السوق المحلي والعربي في المجال التعليمي، كما تم بثها لتكون رائدة في هذا المجال وذلك من خلال خدمات متميزة وابتكارات وسمعة طيبة، وتساعد القناة في نشر العديد من المعلومات التربوية المختلفة التي يحب الكثير من الناس مشاهدتها، والذين يرغبون في الاطلاع على كافة المعلومات التربوية المتنوعة، وكذلك صاحب فكرة القناة هو المهندس عبد رحمن العرفج مؤسس الشركة الذي يتبنى فكرة القناة.

من أهم الرؤى التي تقدمها القناة أن تكون نافذة على العالم ومعرفة جيدة بكل ما يحدث والمعلومات المتميزة المقدمة على شاشة القناة. كما أنه يواكب التطور السريع في مجال التعليم، ويقوي العلاقات مع جميع الجهات التعليمية، ويقدم خدمات إعلانية وإعلامية في مجالات التعليم الثانوي والجامعي الأساسي. تزود المشاهدين حول العالم بآخر الأخبار عن المجالات التعليمية المتاحة والمتاحة، والقناة هي أول قناة فضائية متخصصة في الإعلام التربوي الهادف وهي شركة مملوكة للقطاع الخاص، تقدم خدمات عالية الجودة وبأسعار تنافسية غير مسبوقة.

كما تقدم قناة كايف العديد من البرامج المتعلقة بالشباب، من أهمها برامج التعليم الجامعي، والتوظيف، والرياضة، والرحلات، والتعليم الثانوي، إلى جانب البرامج عالية التقنية التي تشمل التكنولوجيا الحديثة، وأهمها الموبايل. الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإنترنت والأجهزة المنزلية والكاميرات وأجهزة الكمبيوتر والشبكات بالإضافة إلى برامج التنمية البشرية. وهو ما يوجه الناس إلى تنمية الفكر ولغة الجسد والإبداع والموهوبين والتخطيط وفن التعامل وفن المناقشة وتطوير الذات.

تردد قناة كيف 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11137 (الخامس)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Kaifa TV”.

تقوم قناة كايف بتعليم جميع الأفراد كيفية الدراسة والاعتماد على الذات أثناء الدراسة، إيمانا من القناة بأن الشباب هم مصدر قوة المجتمعات التي يجب أن تكون محصنة بشكل جيد، لذلك يتم تعديل تردد القناة لمشاهدتها بشكل دائم و بشكل مستمر دون انقطاع أو انفصال وهذا ما يبحث عنه جميع المشاهدين من بين القنوات التعليمية العديدة على مدار اليوم.