قناة كريستيان الكرمة الفضائية على نايل سات وأوروبا هوتبيرد. وهي من القنوات المسيحية الناطقة بالعربية التي تهدف إلى إعلان مجد الله والتبشير بإنجيل خلاص المسيح وكذلك للخليقة من خلال نشر كلمة الله وتعاليم السيد المسيح عليه السلام. تقدم العديد من البرامج المسيحية العديد من الإعلانات المسيحية المختلفة يتم نشرها وانتشارها بين العديد من القنوات المختلفة، وتتيح القناة لجميع الأقباط فرصة معرفة الله وهذا من خلال فهم كلمته المقدسة ومن خلال النمو في علاقة حقيقية مع الله المخلص، واهب الخلود. الحياة.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن قناة الكرمة تؤمن بكل تعاليم الرب يسوع المسيح وكلمته الحية والمتغيرة العاملة بالروح القدس في العالم وفي الكنيسة بكل طوائفها في كل مكان. كما أن قناة الكرمة ليس لها ميول سياسية وانتماءات طائفية ومذهبية وخلافة، بل تصلي من أجل كل من في موقع يقدر الإنسان ويحترم الحريات الدينية والأيديولوجية للآخرين دون الاستهانة بها أو الإساءة إليها. لذلك فإن قناة الكرمة تخاطب الشخص بعقله وروحه بغض النظر عن خلفيته الدينية أو الثقافية أو الفكرية أو الاجتماعية أو العرقية، وتعتبر من أهم القنوات الدينية المسيحية.

تقدم القناة الكثير من البرامج التي يشاهدها جميع الأقباط، وأهمها برنامج Unknown God، وهو برنامج يقدمه الدكتور مينا عطية والأخت إيفون عطية، وهو برنامج رائع يساعدك على التعرف على الروح القدس بشكل أفضل. طريقة أعمق وأعظم في كيفية الدخول في علاقة معه، وبرنامج الإيمان والحياة، وهو برنامج جديد على شاشة قناة كارما، يقدمه الأخ أندور حبيب، ويقدم العديد من الحسابات الإيمانية المختلفة، والمتنوعة. يتم تقديم الترانيم التي يحب الاستماع والمشاهدة من قبل جميع الأقباط في العالم بأسره، والعديد من البرامج الأخرى، بما في ذلك كبش فداء الروح والتغيير من المجد إلى المجد والحرية والدهن والشفاء وغيرها الكثير.

تردد قناة كريستيان كارما 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11636 (الخامس)27500 – 3/4SD
نايل سات11096 (ح)27500 – 5/6SD
الطيور الساخن11179 (ح)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الكرمة”.

ويمكن لجميع الراغبين في الاستمتاع بمشاهدة البرامج والاستماع إلى الأغاني ضبط تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات ومشاهدتها بشكل دائم ومستمر دون انقطاع أو انقطاع وبشكل أوضح.