تردد قناة آبل مسلسل “تردد قناة أبل المسلسلات” على القمر الصناعي النايل سات. تعمل القناة بشكل عادي وغير مشفر على مدار اليوم، حيث تعرض المسلسلات العربية القديمة والحديثة، وحققت القناة نسبة مشاهدة كبيرة وحشدت جمهورًا كبيرًا في فترة وجيزة، لمتابعة مسلسل قناة آبل من أي مكان في العالم، تابع سنتعرف على كيفية استقبال القناة على الريسيفر وعرضها على شاشات التلفزيون المختلفة.

حول سلسلة Apple TV

هي من أشهر القنوات الدرامية العربية على النايل سات وتنتمي إلى مجموعة قنوات آبل الفضائية التي انطلقت عبر الأقمار الصناعية وحظيت بإعجاب الجميع. تلك القناة أن صورتها واضحة وغير مشوشة وألوانها ثابتة. تسعى Apple Group دائمًا إلى التجديد والتمييز بين القنوات العربية، وتستخدم أساليب البث بتقنيات حديثة ومعدلة، مما يسهل وصول المشاهد العربي إلى القناة بالبحث أو بوضع التردد الصحيح في مكانها، وهذا ما نقدمه انت اليوم.

كيفية استقبال مسلسلات Apple TV

يبحث الكثير من محبي الدراما عن الترددات الصحيحة والمحدثة للقنوات العربية المتخصصة في عرض المسلسلات العربية فقط على مدار اليوم. قدمنا ​​لكم اليوم التردد الصحيح لقناة Apple TV الفضائية على النايل سات لتستمعوا لمشاهدة مسلسلاتكم العربية المفضلة في أي وقت ومن أي مكان في العالم، نترككم مع جدول تردد القناة.

تردد مسلسلات آبل 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11179 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة على لائحة القنوات “Apple Moslsalat”

لمتابعة أقوى وأحدث المسلسلات العربية الحصرية، كل ما عليك فعله هو وضع البيانات المذكورة في الجدول في أماكنها الصحيحة من خلال لوحة التحكم الخاصة بجهاز الاستقبال عبر أزرار جهاز التحكم عن بعد. والمسرحيات والعروض الترفيهية تجدونها عليها، ولمحبي الدراما العربية المجمعة يمكنكم أن تجدوها في مسلسل واحد كامل على مدار اليوم مع اختصار الحلقات وإزالة المشاهد غير المهمة، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.