تردد قناة اليوم “تردد قناة اليوم” على القمر الصناعي نايل سات. هي قناة فضائية تبث برامج مختلفة ومتنوعة. هي قناة مشفرة تابعة لشبكة Orbit Showtime Network “OSN”، وهي من أشهر القنوات الفضائية لبرامجها الهامة والمفيدة، وهي رائدة في أسلوبها الحديث وإيقاعها. وتتميز بتنوع برامجها كالحوارات واللقاءات وسير المشاهير والشعر والهوايات والأزياء والسيارات والسياحة والديكور المنزلي، وتبث على الهواء مباشرة على مدار اليوم لمدة 24 ساعة دون توقف. .

قناة اليوم ألفا منصة إعلامية هادفة لما تقدمه من برامج حوارية هادفة وصادقة تهم المشاهد العربي وتتابع الأخبار السياسية والاقتصادية للدول العربية والغربية. كما تعرض برامج ثقافية واجتماعية وترفيهية وبعض الأفلام والدراما المتميزة التي تهم المشاهدين في كل مكان.

على شبكة Tekiya نقدم لكم التردد الجديد والصحيح لقناة اليوم الفضائية المشفرة لشبكة OSN على نايل سات أو يوتلسات 8 West B عند 8.0 درجة غرباً والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة للحصول على الأفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك معكم اسم القناة في قائمة قنوات الريسيفر هو اليوم وإليكم التفاصيل.

تردد قناة اليوم 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11137 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “اليوم”.

يتم تحديث معلومات الجدول بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات قناة اليوم الفضائية على “شبكة أوربت شوتايم” أو OSN على الأقمار الصناعية. يسعدنا تلقي ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم.