كيفية فتح الهاتف المحمول عندما تنسى كود الحماية ممن لهم العديد من الأشخاص يواجهون مشكلة نسيان رمز الحماية الخاص بالهاتف المحمول.

يحاول البعض التغلب على هذه المشكلة بالذهاب إلى ورشة إصلاح الهواتف المحمولة لمساعدتهم على فتح الجهاز مرة أخرى.

في بعض الأحيان، يساعد متجر إصلاح الهاتف في فتح قفل الهاتف، ولكنه قد يؤدي إلى فقدان بعض البيانات الموجودة على الهاتف المحمول.

لذلك من الأفضل فتح قفل الجهاز المحمول من خلال صاحب الجهاز، بحيث لا تتوفر الملفات المختلفة الموجودة على الجهاز، بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور الشخصية، للشخص الذي يفتح الجهاز في ورشة الصيانة.

كيفية فتح الهاتف المحمول عندما تنسى رمز الحماية oppo

كيفية فتح الهاتف المحمول عندما تنسى رمز الحماية oppo

نسيت كلمة مرور هاتف oppo a15

  • في البداية، يتم إدخال رمز الحماية بشكل عشوائي عدة مرات حتى تظهر رسالة أمام المستخدم مفادها أنه لن يتمكن من إدخال رمز الحماية مرة أخرى لمدة 30 ثانية.
  • تحت هذه الرسالة سيجد مالك الجهاز خيارين، الأول هو مكالمات الطوارئ، والخيار الثاني لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي، لذا يجب النقر فوق لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي.
  • بعد ذلك، ستفتح نافذة تطلب من المستخدم إدخال بريده الإلكتروني الذي سبق إدخاله في الهاتف المحمول، بالإضافة إلى كلمة المرور الخاصة بالبريد الإلكتروني.
  • عند إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور، سيتم إلغاء قفل الهاتف المحمول تلقائيًا ولن يجد المستخدم أي بيانات مفقودة على الجهاز.
  • لكن المشكلة التي قد يواجهها المستخدم هي أن الهاتف المحمول غير متصل بالإنترنت عند مواجهة المشكلة، حيث أن الجهاز غير متصل بالإنترنت ولا يمكن من خلاله تنفيذ الخطوات السابقة.

كيفية فتح الهاتف المحمول عندما تنسى رمز الحماية oppo

نسيت كلمة المرور لـ Oppo Reno 3

كيفية إلغاء قفل الهاتف عند نسيان رمز الحماية أوبو عند استخدام أحد تطبيقات شاشة القفل التي تم تنزيلها على الجهاز عبر متجر جوجل بلاي، حيث أن حل هذه المشكلة يكون من خلال عدد من الخطوات

  • الخطوة الأولى هي إيقاف تشغيل الجهاز المحمول تمامًا.
  • بعد ذلك يتم فتح الهاتف المحمول مرة أخرى، سيظهر ضوء الهاتف، يقوم المستخدم بالنقر فوق الأزرار المستخدمة للتحكم في مستوى الصوت معًا في نفس الوقت، وسيبدأ الهاتف المحمول في العمل.
  • سيبدأ الهاتف المحمول في العمل، وستظهر عبارة أمام المستخدم على الجانب الأيسر من الهاتف، وسيتمكن المستخدم من استخدام التطبيقات التي جاء بها الهاتف المحمول فقط ولن يتمكن من استخدام التطبيقات التي قام بتنزيلها ومنها تطبيق قفل الشاشة الذي يمنع المستخدم من دخول الجهاز.
  • سيتمكن المستخدم من الوصول إلى مدير التطبيق وسيتمكن من حذف تطبيق قفل الشاشة الذي يمنعه من الوصول إلى الجهاز المحمول.
  • بعد ذلك يقوم المستخدم بإعادة تشغيل الهاتف المحمول مرة أخرى وسيتمكن من دخول الهاتف بشكل طبيعي وبدون أي مشاكل.

لذلك، نوصي عند شراء جهاز هاتف محمول أن يتم ربط الجهاز ببريد إلكتروني أو ببعض معلومات المستخدم، والتي يمكن استخدامها عند فقد رمز الحماية، مثل بريد إلكتروني أو اسم مستخدم. في كلمة السر المفقودة.