ملصقات المفاجئة

Snapchat هو تطبيق مراسلة وسائط اجتماعية شهير لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء والأقارب، ويسمح للمستخدمين باستخدام ملصقات Snapchat المضحكة والفلاتر والعدسات لإعطاء صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم مظهرًا مضحكًا وشخصيًا.

التقط ملصقات تضحك

نظرًا لأن Snapchat هو تطبيق مراسلة عبر الإنترنت يسمح للمستخدمين بتبادل الصور ومقاطع الفيديو، يمكن استخدام ملصقات Snapchat للتعبير عن الحالة المزاجية الحالية بطريقة ممتعة. يستخدم المستخدمون ملصقات متنوعة على نطاق واسع لتعديل صور ملفاتهم الشخصية التي تعرض مواقف وحالات مزاجية مختلفة، ويمكن للبعض أيضًا استخدام ملصقات مضحكة لإضافة المزيد من المرح. متعة الدردشة عبر الإنترنت

التقط ملصقات للوجه

يوجد عدد كبير من ملصقات Snap للوجه، وفيما يلي بعض منها

ما هي ملصقات Snap

ملصقات Snapchat عبارة عن صور ثابتة صغيرة أو صور GIF تُستخدم لتخصيص “Snaps” (الصور التي يشاركها المستخدمون على Snapchat، تُستخدم عادةً ملصقات Snapchat المضحكة لإنشاء ميمات أو صور مضحكة أخرى لمجموعة متنوعة من الأغراض، ويمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء ملصقات مخصصة يمكنهم إعادة استخدام Use in Other Snaps أيضًا، قد تتضمن ملصقات Funny لـ Snapchat صور GIF ورموز تعبيرية وأيقونات مرحة أخرى لتخصيص الصور للمتعة والترفيه.

كيفية إضافة ملصقات Snap مرة واحدة رائعة

يمكن استخدام الخطوات التالية لإضافة ملصقات جديدة ومميزة إلى Snaps

  • افتح سناب شات

في حالة عدم قيامك بتسجيل الدخول تلقائيًا إلى تطبيق Snap، يجب عليك تسجيل الدخول أولاً عن طريق كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

  • اضغط لالتقاط لقطة شاشة أو التنزيل من المعرض

عند تشغيل تطبيق Snap، يمكنك رؤية زر الدائرة البيضاء في الأسفل لالتقاط صورة جديدة أو تحميل صورة موجودة من المعرض.

  • انقر على أيقونة الملصق

بعد التقاط الصورة أو تحميلها، يمكن للمستخدم رؤية شريط الأدوات على الجانب الأيمن من الشاشة، ويجب عليه الضغط على أيقونة الملصق لإضافة ملصقات سناب شات.

  • حدد الملصق المفضل لديك

بمجرد فتح معرض الملصقات، سنجد عددًا كبيرًا من الملصقات، مقسمة حسب الطبيعة والأسلوب، حتى تتمكن من تصفح الفئة أو الملصقات لإضافة ملصق خاص يعبر عن المستخدم.

  • تغيير الحجم أو إعادة الترتيب

بعد اختيار وإضافة ملصق، يمكن إعادة ترتيب الملصق أو تغيير حجمه ليناسب الصورة، ويمكن أيضًا نقل الملصق إلى اتجاه مناسب عن طريق الضغط على الملصق لسحبه إلى المكان الصحيح حيث تريد وضعه.

  • يتكرر حسب الحاجة لإضافة المزيد من الملصقات

يمكنك إضافة أكثر من ملصق وليس فقط ملصق واحد إلى 0

كيفية إنشاء ملصقات Snap مخصصة

فيما يلي خطوات إنشاء ملصقات مخصصة

الخطوة 1 انقر فوق New Snapshot بالنقر فوق الزر الأبيض الدائري أسفل الشاشة.

الخطوة 2 انقر فوق رمز المقص، من شريط الأدوات على الجانب الأيمن، انقر فوق أداة المقص. سوف يرسل Snap ملاحظة تحتوي على إرشادات لإنشاء ملصق مخصص إذا كانت هذه هي المرة الأولى.

الخطوة 3 قص الصورة التي تريد تحويلها إلى ملصق عن طريق تتبع مخططها، ويمكن القيام بذلك عن طريق سحب إصبع عبر شكل الكائن وتحريره، وسيظهر الملصق الذي تم إنشاؤه على الشاشة.

الخطوة 4 إعادة الترتيب وتغيير الحجم بمجرد إنشاء الملصق، يمكن إعادة ترتيبه وتغيير حجمه تمامًا مثل ملصق Snap العادي، انقر فوق الملصق، ودون تحريره، اسحبه عبر الشاشة لتحريكه.

لتغيير حجم الملصق، يمكنك استخدام الإبهام والقرص لتقليل الحجم والعكس صحيح لزيادة الحجم.

الخطوة 5 اختر الملصق المخصص، في حالة رغبتك في استخدام أي ملصق تم إنشاؤه مسبقًا، ثم انتقل إلى أداة الملصقات بالنقر فوق رمز الملصق، في العنوان، انتقل إلى رمز المقص، وستجد جميع الملصقات المخصصة في هذا علامة التبويب، انقر فوق الشخص الذي تريد إضافته.

الخطوة السادسة قم بإنشاء وإرسال لقطات جميلة باستخدام هذه الميزة واستمر في المحادثة.

أنواع الملصقات المفاجئة

يحتوي Snap على مجموعة متنوعة من الملصقات لكل حالة مزاجية ومناسبة، وفيما يلي قائمة بأنواع الـ Snaps

  • مُستَحسَن
  • الرموز التعبيرية
  • صور GIF متحركة
  • العادة
  • Bitmojis
  • النقش سيلفي
  • مؤخرًا

موصى به الملصقات الموصى بها هي الملصقات الأولى التي ستراها بمجرد فتح أداة الملصق (الموجودة في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة، ممثلة بمربع مطوي في الزاوية)، تحتوي هذه المجموعة من الملصقات على رمز نجمة أعلى القطعة الملصق.

تتضمن هذه الملصقات عادةً ملصقات للوقت من اليوم أو درجة الحرارة أو الموقع أو يوم من الأسبوع، وهناك أيضًا ملصقات مختلفة بناءً على اليوم أو الوقت أو الحالة المزاجية.

Emojis يتم تمثيل Emojis بابتسامة في رأس أداة الملصق، ويحتوي هذا القسم على الرموز التي تجدها على لوحة المفاتيح العامة، ويمكن استخدام هذه الرموز أثناء إرسال الرسائل النصية، لتوضيح الحالة المزاجية، وتساعد الرموز التعبيرية في نقل الرسالة الصحيحة عن طريق إضافة العاطفة للكلمة، يمكن إضافة العديد من الرموز التعبيرية كما تريد إلى اللقطات والرسائل النصية للحفاظ على هذه المحادثات حية.

صور GIF المتحركة صور GIF متحركة تضيف بعض المرح إلى المحادثات.

Bitmoji نسخ ملصقات صغيرة، يمكن إنشاء الصورة الرمزية في تطبيق Bitmoji واستخدامها في Snaps والدردشات.

ال